مشيريعي والمسجد

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:cook::cook:Arial Black"]اخواتي الكريمات :::اريد منكم المساعدة بالرأي والنصيحة .انا وحدة ذبحتني المشاريع كل يوم فكرة جديدة لكن::024::" الظروف والحالة المادية والمقربين مني "يقفون عقبة امام هذه المشاريع التي لم ترا النو ر ابدا .ولكني ***** الله :icon810:لن ولم استسلم ...المهم مالكم بالطويلة

انا حاليا افكر اني اسوي :7_2_103v:عربية صغيرة واخلي ولدي:04: بالصف الرابع يقف عليها ويبيع ..طيب قلتولي وش يبيع ؟؟ ودي اسوي منتو.. دونات ..بليلة...ومن هالاشياء..
طيب عندي مشكلة .:06:...وش المشكلة ؟؟؟مشيريعي هذا فكرت به طبعا جنننننننب البيت ...وقريب مني مسجد ::وعلى شارع بس الحي الي انا فيه حي الى حد بعيد راقي ..وانتم عارفين الاحياء ذي اولادهم شوي متأدبين :024:يعني مايخرجون الشارع كثير هاهاهاهاها......واخاف اني اتوهق ولا احد يشتري مني ....:hahaha:

فأرجومنكم :44:إعطائي نصيحة تبرد قلبي.....
6
484

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب الياسمين
قلب الياسمين
ولدك بصف رابع يبيع في الشارع لوحده حرام بها البرد متخافين من اولاد الحرام

فكري عزيزتي إلا اذا انتي توقفين معاه
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى

لا يااختى حرام تتركين ولدك يبيع فى الشارع

شوفى ليه انتى ماتسوين لك نشره بالاكلات اللى تسوينها وتتفقين مع مشغل او مدرسه انك تبيعين عندهم فى ايام اللى تكون فيها حفلات خاصه ..

او تعرضين فى النت .. ترا كثير ناس تحب تشترى من الحريم اللى يطبخون بالبيت

و ولدك خليه فى البيت يذاكر ولاتشغلين باله وتشغلين بالك ..

واستخيرى واكثرى من الاستغفار ..
طوايف
طوايف
لا يااختى حرام تتركين ولدك يبيع فى الشارع شوفى ليه انتى ماتسوين لك نشره بالاكلات اللى تسوينها وتتفقين مع مشغل او مدرسه انك تبيعين عندهم فى ايام اللى تكون فيها حفلات خاصه .. او تعرضين فى النت .. ترا كثير ناس تحب تشترى من الحريم اللى يطبخون بالبيت و ولدك خليه فى البيت يذاكر ولاتشغلين باله وتشغلين بالك .. واستخيرى واكثرى من الاستغفار ..
لا يااختى حرام تتركين ولدك يبيع فى الشارع شوفى ليه انتى ماتسوين لك نشره بالاكلات اللى...
جبل الطير
جبل الطير
المكان الي يبع فيه عند باب البيت .....بعدين وش اسوي هذا الوحيد الي وافق لي من العيلة الكريمة...خوفتوني والله شكلي بهون....
وعن طريق النت مااعرف يليت اعرف ماكان احتجت احد....يليت تعلوني ....تكفون:06:
حوراء الطرف
حوراء الطرف
انا مع البنات اللي قالوا الأفضل انك تتعاقدين مع مدرسة أو مشغل و اظن المدرسة أفضل لأنك بعد فترة

ما راح تحتاجين تكونين موجودة و تبيعين لهم لأنهم بيصيرون يعرفون الأصناف اللي عندك و يطلبونها على عددهم

و ياخذونها منك يعني ارتحتي من هم التسويق :). ابتدي حتى لو بداية صغيرة ولا تسمعين للناس اللي تقول لك لا.