ليه لما اسوي حليب بالزنجبيل يتكتل ليييييييه؟

اطباق عالم حواء

ليه لما اسوي حليب بالزنجبيل يتكتل ليييييييه؟:44:
عارفين هالايام برد ويعتبر الحليب شراب دافي وانا متعوده اسويه من قبل ما اتزوج بس الحين اكثر الاوقات لما اسويه يطلع معي كذا وزوجي يحبه كثير واحيانا يطلب مني اسويله يوديه معه العمل ووقتها تجي الحوسه اكب واعمل غيره واكب الين مايتعدل معاي وصرت اتعقد لما يطلبه مني والمصيبه اني ماعرفت السبب
رجااااااااااااااااااااااااااااااء افيدوني
45
102K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ادعولي اتخرج
ادعولي اتخرج
يمكن تحطين الحليب والمويا حارة
انا احط الموية من الفلتر في البريق والحليب والسكر والزنجبيل واحركهم مرة كويس بعدين اولع النار فهمتي؟
:27:
غراس الجنه
غراس الجنه
يمكن تحطين الحليب والمويا حارة انا احط الموية من الفلتر في البريق والحليب والسكر والزنجبيل واحركهم مرة كويس بعدين اولع النار فهمتي؟ :27:
يمكن تحطين الحليب والمويا حارة انا احط الموية من الفلتر في البريق والحليب والسكر والزنجبيل...
اكيد تسنخدمين المويه الحاره(الساخنه)وبعدين زي ماقالت ادعولي اتخرج حركيهم زين يعني حاولي تذوبين الحليب قبل ماتحطينه على النار وحركيه حتى وهو على النار...واستخدمي الطازج عندك نادك حلو واريح وافيد...
عيناويه حلوه
عيناويه حلوه
نفس المشكله عندي البارحه حاولت اسويه حطيت حليب طازج بارد وبشرت معاه زنجبيل طازج وحطيت شوية زعفران وصار معاي كتل مادري شو الحل ؟؟
قلم الصبر
قلم الصبر
زي ماقالوووووووو الأخوات لاتذوبينه بمويا ((حاااااااااره)):39:
بنت المحيميد
بنت المحيميد
غلاي اول شي حطي ماء بارد شوى او دافي عادي اهم شي مايكون ساخن ... شوب بس ثم حطي عدد الملاعق المطلوبه حلوحركيه لين يذوب الحليب وتشوفين الحليب رايب بالحيل ........ بعد مايذوب الحليب اضيفي ماء ساخن لين تشوفي اللون المطلوب يعني ماتكثري المويه ...وحطيه على النار ولاتنسين السكر .....وشوي ملح مو تكثرين وتدعي علي بعدها ))) خخخخخخخ لا تستغربين الملح يعطيه طعم اممممممم وشوي فلفل اسود .....

وجهزي عاد الابريق وحطي فيه زنجبيل وصبي من الحليب شوي بس في الابريق عشان يذوب الزنجبيل ...... وحركيه شوي ثم اضيفي الباقي من الحليب ........

وان شاء الله يضبط معك ............. عاد بلغيني بالنتيجه ......