&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
الولاده تساهيل من الله بس انا سمعت انه لا معامله زينه ولا نظافه ولا دكاترة كويسين يعني ابعدي النظر عنه وتراهم يمدحون الشميسي والحرس الوطني
الولاده تساهيل من الله بس انا سمعت انه لا معامله زينه ولا نظافه ولا دكاترة كويسين يعني ابعدي...
من سمع ليس كمن رأى
انا ولدت فيه من قريب وكذا وحدة اعرفها ولدوا فيه ورجعوا يولون فيه مرة ثانية ومااقول لك انه توب بس كويس والولادة تساهيل والاطباء بصفة عامة ممتازين والنظافة والله نظيفين وتقدرين تنادين العملات ينظفون زيادة اذا تبين حتى وقت الزيارة يدخلون ينظفون و المعاملة حسب الممرضات فيه الطيبة وفيه العكس
غرف الولادة مافيها اكسجين بس انتي اطلبي ابرة الورك ممتازة وتريحك وتخفف الالم بدو مايخف الطلق الا اذا جاء قبل طلوع الراس خلاص مافيه شئ يهديه
اغلب القابلات فلبينيات وسعوديات وحبوبات
عندك الدكتور شفيع والدكتورة اريج والكتورة دانيال انا جربت الثلاثة وممتازين جدا
الشميسي يمدحونه بس زحمة مرة والغرفة الوحدة فيه صغيرة مرة ومعك وحدة فيها اما سلمان تقدرين تطلبين غرفة لوحدك وغالبا يوافقون
هذا اللي اذكره واذا تبين شئ ثاني راسليني
فديت حبيبي أنا
ممتااااااااااااااااااز سليمان فقية ما عليه اغلب العائلة يولدون عنده
روحي وانتي متطمنة واطلبي من الدكتورة تعملك خياطة ممتازة اهم شي<<< لا تنسي
الله يقومك بالسلامة
فديت حبيبي أنا
ممتااااااااااااااااااز سليمان فقية ما عليه اغلب العائلة يولدون عنده
روحي وانتي متطمنة واطلبي من الدكتورة تعملك خياطة ممتازة اهم شي<<< لا تنسي
الله يقومك بالسلامة
$أنـــــا$
$أنـــــا$

بصراحة هذا المستشفى ما ينظلمون الدكاترة إلي فيه ويصبرون على الوحدة

أنا ببكري نزلت علي مويات في آخر الثامن رحت لهم نوموني وصبروا علي لين دخلت التاسع عطوني طلق صناعي وأنا كنت أبي عملية من التعب إلي شفته بس الله يجزاهم خير فيه أخصائيين وأستشاريين كلاً على حسب حالته

النظافة نص ونص

المعاملة يعني نص ونص

بس فيه قابلة سعودية الله يجزاها ألف خير تقعد تقرا عليك وتسمي والله أن الله سهل ولادتي على يدها الله يجزاها خير

بس لو أنتي حامل بتوأم أو طفلك محتاج حاضنة ماراح يستقبلونك كباقي المستشفيات الحكومية
$أنـــــا$
$أنـــــا$

بصراحة هذا المستشفى ما ينظلمون الدكاترة إلي فيه ويصبرون على الوحدة

أنا ببكري نزلت علي مويات في آخر الثامن رحت لهم نوموني وصبروا علي لين دخلت التاسع عطوني طلق صناعي وأنا كنت أبي عملية من التعب إلي شفته بس الله يجزاهم خير فيه أخصائيين وأستشاريين كلاً على حسب حالته

النظافة نص ونص

المعاملة يعني نص ونص

بس فيه قابلة سعودية الله يجزاها ألف خير تقعد تقرا عليك وتسمي والله أن الله سهل ولادتي على يدها الله يجزاها خير

بس لو أنتي حامل بتوأم أو طفلك محتاج حاضنة ماراح يستقبلونك كباقي المستشفيات الحكومية