فرح قلبي

فرح قلبي @frh_klby_2

محررة ذهبية

فكرة ممتازة لمشروع ارجو منكن مناقشتها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ياعسولات

قبل فترة جاتني فكرة وجدتها فكرة ممتازة وسهلة التطبيق (من وجهة نظري طبعا) ولا اعتقد ان هناك اسباب تمنع ذلك الا إذا كانت هناك اسباب اجهلها ارجوا منكن مناقشة هذا الامر وبشكل مستفيض

الفكرة ان كل صاحبة مشغل عليه اقبال من الزبونات فما فوق ان تضع في مشغلها ركن او كشك صغير نوعا ما ويكون للايجار اليومي مثل البازار50 وافضل ان تكون بمبلغ بسيط راح تستفيدي ماديا واجر لانها ساعدت اختها المسلمة وكل وحدة تستاجر فترة اطول اسبوع اوشهر تكون ايجارها اقل من اللي يومي

طبعا الاشتراك لكل من لديها بضاعة وتريد ان تصرفها وبالذات لمن لديها عمل من البيت مثل الطبخ او الهدايا او اي شي آخر لتكون لها دعاية ممتازة بدل البازارات الغالية

ولصاحبة المشغل راح يكون ربحها شهريا جيد وماراح تخسر شي وتقدري تخليه اسبوعي او شهري وكل مازادت المدة كل ماكان افضل لك

خلي عندك دفتر تدوني فيه الايجار اليومي برقم بطاقة مثلا او اي طريقة تضمن لك لو صارت مشكلة او اي شي لا سمح الله

والله لو اني املك شي لاعرضه ووجدت في المشاغل اركان للعرض بايجار يومي لن اتوانى وممكن استاجر اكثر من يوم وممكن ارجع استاجر لو صار عندي بضاعة اوشيء جديد لاعرضه

وسلامتكم :27:

اتمنى ممن تدخل ان تدعو لي بالرزق الكثير وان يسخر الله لي زوجي وذريتي
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@@@@@@@
@@@@@@@@
هاذينفس فكرتي انا ووحده من زمييلاتي

بس بدون ايجار يومي ....

الايجار شهري ...

والمبالغ اللي حاطتها الغاليهـ ... مبالغ فيها مرهـ

ووووو بالتوفيق
فرح قلبي
فرح قلبي
مشكورة اختي على مرورك وردك

كلامي انه ممكن يكون يومي او اسبوعي او شهري حسب المدة اللي تبيها المستاجرة

وفكرتي كل ماكان الايجار اكثر وعلى فترة اطول يكون المبلغ اقل وهك>ا

لااريد غير الفائدة لصاحبة المكان و الاجر الكبير اللي راح تكسبه

والمستاجرة راح تستفيد وتتفرج كربتها

موفقة عزيزتي
zain...21
zain...21
مشكورة اختي على مرورك وردك كلامي انه ممكن يكون يومي او اسبوعي او شهري حسب المدة اللي تبيها المستاجرة وفكرتي كل ماكان الايجار اكثر وعلى فترة اطول يكون المبلغ اقل وهك>ا لااريد غير الفائدة لصاحبة المكان و الاجر الكبير اللي راح تكسبه والمستاجرة راح تستفيد وتتفرج كربتها موفقة عزيزتي
مشكورة اختي على مرورك وردك كلامي انه ممكن يكون يومي او اسبوعي او شهري حسب المدة اللي تبيها...
فكرة رائعة حبيبتي...
وأتمنى من صاحبات المشاغل التفاعل والتفكير جدياً بالموضوع
وشكراً لك أختي
الدانه الصغيره
بس اختي الفكره هذي موجوده في الصالونات ممكن اي صالون ياجرك بس مش يومي اقل شي 3شهور
@@@@@@@@
@@@@@@@@
اللي عندها مشغل وتبي تسوي فيه كذآآآآآآآ

ترسلي ع الخاص لاهانت