بنتي صفقت عيال خلق الله

الأمومة والطفل

باختصار بنتي عمرها سنه ونصف تسطرني احيانا بطريقة مفاجئة..:baby2:
واحيانا اي طفل يمر من عندها تضربه بدون سابق انذار..
وش الحل معها؟مع العلم انها الطفله الوحيده لي.
ممكن اتبع معها اسلوب التطنيش بس خلق الله مايرضون تطق عيالهم يبغوني اعاقبها وش الحللللللللللللللللللللللل..
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسامه القمر
نفس حالت بنتي
أم ريااااان
أم ريااااان
الله يصلحهم...

ولدي مثل بنتك ومن كثر ماأهاوشه واضربه ماعاد أقدره..لكن لاحظت عليه صار يبكي على أي سبب يبكي بطريقة ماتتصورينهاوالله

ماأدري وش اسوي معه..الله يهديهم
* مــلاك *
* مــلاك *
الله يصلحهم... ولدي مثل بنتك ومن كثر ماأهاوشه واضربه ماعاد أقدره..لكن لاحظت عليه صار يبكي على أي سبب يبكي بطريقة ماتتصورينهاوالله ماأدري وش اسوي معه..الله يهديهم
الله يصلحهم... ولدي مثل بنتك ومن كثر ماأهاوشه واضربه ماعاد أقدره..لكن لاحظت عليه صار يبكي على...
هههههههههه ياقلبي بسم الله عليها ذكرتني اختي بس اختي عمرها سنتين شوهت وجيه خلق الله تمخشهم:22: حتى امي وابوي مو سالمين منها بس مااحد يضربها ويهاوشها امي تزعل منها ماتكلمها وتصدقين الحين هدت ,,
ميوالحلوة
ميوالحلوة
ولدي كان نفس الطبع بس من يوم كمل سنتين صار الحمد لله طبيعي بس انتي دائما وبيخيها بالكلام لاتضربيها عشان لاتزيد عناد
*عجميه*
*عجميه*
الله يصلحهم

بنت اختي هاديه مره ودايم تنضرب بس الحين اشوفها صارت جريئه وبدت تمد يدها!!!!

واتبعنا معها اسلوب الحبس مو بمكان يخوف ولا مظلم لا بزاويه ولو تحركت نحرمها من اي شئ تحبه

المهم انه اسلوب الحرمان نفع معها كثير مع انها صغيره سنه ونص بس وتفهم وتعرف انه هالحرمان بسبب مد يدها والدليل تغيرت كثير

اتبعي سياسة الحرمان كعقاب وقوي قلبك اهم شئ لانه لو تراجعتي بعد العقاب يعرف الطفل وراح يستغل نقطة ضعفك
مرة مرتين وبيتادب

ويارب تفرحين فيها ويهبلون فيها عيالها زي ماهبلت بامها:)