الدنياء فانيه
أبد وأنا اختس
رزي لتس شمعتيين على الطاوله

والسلام عليكم
خخخخخخخخخخخخ

(ما أعرف للرومنسياات >>>>الأخت عربجيه )
كلي دلع....
كلي دلع....
رفع
-Leeno-
-Leeno-
جيبي كيكه واكتبي عليها وعصير فرش وحلويات وجيبي له هديه وزيني الغرفه بالبلونات والشموع وتكشخي
وهاذا الي عندي بختصاااار

..بالتــــــــــــوفيق ..
&عســـولـــهـ&
اهم شي مفرش جديد لتغير

غير مفارش التسريحه اللي هي الكومدانيه واللي بجنب السرير الدواليب الصغار وابجوات حلوه فيه على شكل قلوب وحركات حطي احمر كل شي مع ابيض او وردي مره نعوم اللون والاحمر حب ورومنسيه

واكيد قميص كشخه وكاانه حق سهره بس يكون ناعم مافيه شك وحوسه لايعوق الرجال يكرهون الملمس الخشن هههههههههههههه

طبعا قبلها ادخلي حمام بخار غير تسريحة شعرك قصي او لفي بشكل عمره ماشافه اصبغي

يعني بالعربي رجعي نفسك عروس

وياسلام لو تحجزي فندق واحد يوصله للفندق وانتي هناك لابسه شرعتك بيموت عليك يحس انك عروس
هههههههههههههههه بس اخاف يشتاق للعرس يروح يتسلف عشان يعرس ههههههههههههههه امزح الله يخليه لك وعساه مايشوف غيرك

وكمان لاتنسين الشموع بروائح عطريه بخري الغرفه عطريها

اشتري له ساعه هديه وغلفيها بشكل حلو او عطر او بوك وقلم او اي شي محتاجه

او مثلا لو حجزتي فندق حطي له بسله بيجامه وعطر ناعم وشبشبهم وكذا عشان يبدل فيه حتى المشط والكريم لاتنسينه والفوطه بيحسك اهتميتي فيه بكل ناحيه

امممممممممممممممممممممممممممم قلت الافكار متلخبطه خوذي منها اللي تبين ورتبيه بطريقك واللي يناسب زوجك وتحسينه بيفرح فيه

وكمان حطي كيكه حجم وسط لاتكبرينها وفيها صورة زوجك وهو صغير حركه حلوه او صورته الحين او ايام زواجكم

حطي له شهادة التقدير اللي بقوقل ابحثي عنها شهادة تقدير لزوج مره حلوه الحركه

لاتحطين عشاء بيحوسكم وكانه جيعان حطي العصير والكيك معهم فطاير

فيه العاب هنا بالمول الشكولاته وغيرها تسلي وتغير عن الروتين لو ماجربتيها جربيها حلوه وتغير بس حسب زوجك وش يحب

ياربي ودي اعطيك كل شي ببالي لاني احب هالحركات بس مو بزياده هههههههههههههههههههه

<<<كل هذا مو بزياده خخخخخخخخخخخخخ

عاد ليته نفع معي وانا اختك هذاني ببيت اهلي بتطلق ربي يسخره لي ويلين قلبه ويهديه ويرجعلي عاجلا غير اجل

كل من تستفيد مني تدعيلي زوجي يرجعلي ويرزقنا ربي بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل وعساه مايفكر ولايشوف احد غيري

الله يخليلي اهلي ويطول بأعمارهم ولايحرمني منهم ولايحرمهم مني

ادعولي ربي يصبر قلبي

اسفه خيتو طولت عليك بس لو تلخبطت عليك الافكار حبيتي اي مساعده راسليني بالخاص وابشري من عيوني اللي تبينه ياقلبي وموفقه يارب

الله يتمم لكم على خير وانصحك نصيحه من اخت ومن قلبي اقري وشغلي سورة البقره بنفس يوم الحفله وانتي تنظفين ولاتنسين الاذكار ولاتقولين لاي احد انك بتسوين او سويتي حفله

انا سويتها اول سنه يوم كملنا سنه وهو سواها لي ماتتخيلين من فرحتي ماخليت احد ماوريته الصور والحين لي 4 سنين عايشه بحسر ولاعاد سويناها ابدا وكل شهر 7 ننحاس واجلس عند اهلي وارجعله بعد ماتنتهي مدة الزواج

العين حق وانتبهي حبيت انصحك يالغلا

الله يوفقكم ولايفرقكم
نواريتا
نواريتا
إممممممممممممممم .. نبتدي بالغرفة اختاري لج مفرش حلووو وابدي ركبي له .. طقم حمام بنفس اللون وشموع وخام ستان وسلة حلوة مرتبية وإكسسوارات للتسريحة والكمدينو .. بعدين قصي الستان ولبسي راس السرير كله بالستان وحوافه بعد بعدين خوذي لك عبارات ولصقيهم مكان الستان اللي فوق السرير واشتغلي عليهم تزيين .. الخ .. والتسريحة حطي عليها بعد ستان وورد وشموع وحطي السلة وداخلها وورد والهدية وكارد حلووو وشوكلاته من النوع المفضل له .. وبنفس الطريقة الكمدينو حطي عليها ستان مع الاكسسورات والوورد والشموع .. وسوي له مساج من نوع خاااص ووفري جميع متطلبات المساج .. والحمام حطي رغوة وصبي عليها عطر من زهور الريف وجهزي الحمام بنفس الشموع والورود .. وووووبس هذا اللي عندي:26::26: ..

على فكرة أنا حاطه موضوع اسمه إسبوع كسر الورتين فكرة كيوت شوفيه :) ..