يارب البس ثوب العافية من تدخل موضوعي للاهمية بليييزحوائيات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مساء الورد والخير عالمي حواء خواتي قلت مالي غيركم استشيره بعد الله فانتن اخوة لي في الله اجد فيكن الصدق والحب رغم مايجمعنا سوى هذا المنتدى
وتعودة ع وقفاتكم معي :42:ماااااالك بالطويلة ادش ع طول انا توني مبتدئة لي سته شهور وماجمعت ولا ريال من تجارتي الصغيرة :09:بس اصرف رغم دخلها الضعيف انا باختصار منذ وفاة بنتي وانا مادري مين انا وبعد مرور سنة و3شع وفاتها افتتح عندنا مركز نسائي فاستاجرت كشك صغير وقمت اخم من هالبضايع بس موموجودة فعلا بسوقنا زي دايسوا جبت منه ع شوية طرح وكريمات واكسسوارات قليلة جدا وذهب فرنسي كم طقم ومن هالشغلات ع اساس انسى واتسلى وفعلا انبسطت فيه الحمدالله روحة وجية وتعارف بس ماجمعت شي السؤال وارجوكم افيدوني بخبراتكم وايش تنصحوني وارحب بالنقد الهادف بدون تجريييييييح:42:تكفون لاتفشلوني والله احب التجارة بس البداية كما ذكرت عموما الاسئلة كالتالي 1-الكشك شكلة دائري وكل البضايع مرتبتهم في الادراج وبس جايبة تعليقة وحدة كيف ابرز بضاعتي اكثر يعني كيف احطهم فوق القزاز زي الطرح والنقابات زي السجاجيد حقت الصلاة ايش هي الادوات اللي اخذهم وازينهم فيه اللي يدخل السوق يشوف الكشك من بره ماعليه شئ بس تحت الكزاز اغى طريقة ملفته ومايحسسني اني بحراج
2-كيف اجمع للايجار وخساير البضايع
3-وهذي دعوة لكل من تدخل وتدعيلي وتساعدني (اللهم وفقها وسدد خطاها وافرحها واعطها سألها ولاتحرمها وارزقها من حيث لاتحتسب وابدل هما في هذة الساعة فرحا ياودود ياكريم يارحيم وارزقهم الذرية الصالحة وعوضني بطفلتي خير وكل من يقوا امييييين ):):26:
44
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كريجيتا
كريجيتا
الله يوفقك يارب ويرزقك
جوري مااصعب فراقك
افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
8 مشاهدات ما ردت الاوحدة الله يرفع قدرك اختي لمسة انوثة
Coquetry
Coquetry
هلا ومرحبا

انا اقول زي الاكسسسسوارت والكريمات خذيهم من القزاز الدوارالاتوماتيك حق العرض زبي اللي تشوفيها

بالاسواق واقسميها نصفها عطورات ونصفها اكسسوار هيا تجي طبقات

اما الطرح والنقابات استفيدي من الطبيعه حواليك لو تجيبي اغصان الاشجار او اذا عندك اشياء من ابيتك اعمدة ابجورات اي شي

زينيها وضبطيها وعلقي عليها النقابات والسجدات بعلقتا بشكل حلو

او جيبي من ايكيا علاقة الناشف وغلفيها ودوكريها >>>اي ضعي عليها فوكيراتك الجهنميه وعلقي السجادات

هذا من بعض بنات افكاري وتمنى انها تعجبك يوفقك ربي يالغاليه ويعوضك ربي ان شاء الله

شكرا
golden eye
golden eye
بالنسبة للاكسسوارت في تعليقات حلوة ، حطي تعليقة للسلاسل مثلا و تعليقة للحلق و كده تكون بشكل حلو و ملفت ،، و بالنسبة لشراشف الصلاة ممكن تجيبي فلين و تقصيه على شكل انسان بس بدون ملامح يعني مالها انف وغيره و لبسي الفلين الشرشف بطريقة حلوة و اكتبي سعره على ورقة عشان تشجعي الحريم يشترو و الكميات الباقية حطيها في الدرج ، و الاقمشة جيبي لك رف بس تحطي من وراك يعني على الجدار و رصي في اقمشتك و برضه حطي ورقة و عليها الاسعار ،، يعني كل صنف من نفس السعر في رف ،، انا عن نفسي لما اشوف الاسعار اجي و اشتري ما احب اقعد اسأل ، اكيد في زي كثير ،، و لو عندك شنط في شماعات زي حقت العبايات رصي عليها الشنط ،، و هذا اللي عندي و ربي يعوضك عن بنتك اللي اتوفت و يرزقني الذرية الصالحة ،،
جوري مااصعب فراقك
الله يجزاكم خييير حقة الاكسسوارات اعرفها متوهقة بالسجاااد والطرح