أبي اجيب خياطه ساعدوني ماعنده خبره في الخياطه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يسعد مساكم يا بنات حواء

بنات تكفوووووووووووووووووووووووون ساعدوني ابي اجيب خياطه ولا عندي خبره عن الخياطه و الخياطات

ساعدوووووووووووووووووووووووووووووني

الي عندها خياطه تساعدني

وابي اشتري خياطه قد سبق لها العمل وش رايكم يابنات هل هي افضل من وحده ماقد اشتغلت
عطوني رايكم
والي عندها خياطه بتبيعها تقولي وبشتريها منها اذا هي كويسه

اكون شاكره لكم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوب كابتشينو
كوب كابتشينو
اب
طهر السماء
طهر السماء
ناعسة الهدب
استقدام الخياطة بحسب جنسيتها الفلبينية ب12 الف
وأما لو تعاملتي معها كعامله يعني ماتكون تحت كفالتك بس عليك دفع الراتب وهو لا يقل عن 1800ريال
ولو كانت لها مدة طويلة سيكون راتبها 2000 ريال
بالتوفيق يارب

دعواتك لي بالتوفيق
noor-20120
noor-20120
ناعسة الهدب استقدام الخياطة بحسب جنسيتها الفلبينية ب12 الف وأما لو تعاملتي معها كعامله يعني ماتكون تحت كفالتك بس عليك دفع الراتب وهو لا يقل عن 1800ريال ولو كانت لها مدة طويلة سيكون راتبها 2000 ريال بالتوفيق يارب دعواتك لي بالتوفيق
ناعسة الهدب استقدام الخياطة بحسب جنسيتها الفلبينية ب12 الف وأما لو تعاملتي معها كعامله يعني...
اذا تبغي تحطيها بس بالبيت خياط عادي , جيبيها و لو تكون اول مرة اما اذا كانك تبغيها تخيط فساتين فخمة فحاولي تجيبينها اشتغلت قبل هنا, و لو كنتي تعرفي لك احد هنا من الفلبين يا شغالات يا خياطات اساليهم ممكن يجيبوا لك عن طريقهم عشان ينقص عليكي مبلغ الاستقدام
noor-20120
noor-20120
اذا تبغي تحطيها بس بالبيت خياط عادي , جيبيها و لو تكون اول مرة اما اذا كانك تبغيها تخيط فساتين فخمة فحاولي تجيبينها اشتغلت قبل هنا, و لو كنتي تعرفي لك احد هنا من الفلبين يا شغالات يا خياطات اساليهم ممكن يجيبوا لك عن طريقهم عشان ينقص عليكي مبلغ الاستقدام
اذا تبغي تحطيها بس بالبيت خياط عادي , جيبيها و لو تكون اول مرة اما اذا كانك تبغيها تخيط فساتين...
اذا عن طريق التنازل ما راح تلقي اقل من 14 او 16 الف بالاخص و احنا فموسم الحين........
كوب كابتشينو
كوب كابتشينو
اب