بنات الرياض واللي يعرفوا فيها ساااااااااااااااااااعدوني

اطباق عالم حواء

يابنات ابي ارقام حريم يسوون معجنات حلوة وملونه وتكون اسعارهم معقوله

بسرعه محتاجتهم عاااااااجل
6
543

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا الامل
انا الامل
رفع
بهجة الحدايق
بهجة الحدايق
اعرف وحده ماشاء الله على شغلها .. خذيت منها بعرس لنا شعبيات ومعجنات وحلويات والله ماشاء الله تبارك الله كلمه روووعه قليل عليه .. اذا تبين الرقم راسليني عالخاص .. ولاتنسيني من دعاك لاني بحاجته .
قصه مبتوره
قصه مبتوره
هلا والله ..انا من فترة بسيطه سوينا لاخوي زواج كبير ..
ولا احترنا من وين نجيب ولا بكم السعر ..لان (ام نواف ) المعروفه عند اغلب الناس تميزت بالتقديم والسعر ..
اهي ما تصلح الموالح اهي تعبيلك الصواني وتكلم الحريم ويرخصون لها بحكم معرفتهم بها ..اتعب وانا اقول رااااقيه في التعامل والمصداقيه في كل شيء ...زميلاتي واهل زوجي اعجبهم شغلها مره ..اصلا انتي كلميها واستفسري عن اي شيء في نفسك ..

لانها مافيه حرمه تصلح فطاير ماتعرفها ..الغالي ..والرخيص ..والوسط ..

والله علشانها بيضت وجيهنا حبيت الكل يستفيد ...وبرسل لك رقمها عالخاص لان ممنوع الارقام عالعام ..
سنافيه-سدير
سنافيه-سدير
هلا والله ..انا من فترة بسيطه سوينا لاخوي زواج كبير .. ولا احترنا من وين نجيب ولا بكم السعر ..لان (ام نواف ) المعروفه عند اغلب الناس تميزت بالتقديم والسعر .. اهي ما تصلح الموالح اهي تعبيلك الصواني وتكلم الحريم ويرخصون لها بحكم معرفتهم بها ..اتعب وانا اقول رااااقيه في التعامل والمصداقيه في كل شيء ...زميلاتي واهل زوجي اعجبهم شغلها مره ..اصلا انتي كلميها واستفسري عن اي شيء في نفسك .. لانها مافيه حرمه تصلح فطاير ماتعرفها ..الغالي ..والرخيص ..والوسط .. والله علشانها بيضت وجيهنا حبيت الكل يستفيد ...وبرسل لك رقمها عالخاص لان ممنوع الارقام عالعام ..
هلا والله ..انا من فترة بسيطه سوينا لاخوي زواج كبير .. ولا احترنا من وين نجيب ولا بكم السعر...
اب للسنعات اللي بيدلوني
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
فوق