عطر الكتابه
عطر الكتابه
قلي لــــــه ترا حركاتك هــــذي ما تهز ثقتي بنفسي
اشفيك تبحث عن المشاكل وعلى بالك تشككني بعقلي
فين هذي وين حطيتي هذي اش الاشياء اللي ناقصتك قلي عليها
معصبه ههههه وبعدين البنات يقولون دائما خلي على لسانك اللهم اني اســألك رضاك وشوفي كيف ينزل رحمته ورضاه لك في اللي حواليك
seetah1
seetah1
تكفون لاحد يسب فية ما ارضى علية انا ابغى نصايح علشان اقدر اتعامل وياة وما تهتز ثقتي من كلامة الله يهدية يارب
seetah1
seetah1
بنات اوصيكم بقراة سورة الكهف والاستماع لها وانتي عالمنتدى شغلي اليوتيوب فية قاري اسمة محمود حجازي الله يحفظة يارب قراءتة ماشاء الله تبارك الله الله يخلية لعين ترجية يارب
بيزنس وومن
بيزنس وومن
ياقلبي الله يسخره لكي يارب عآدي اذا حطيتي الاكل لمآ تبدآي تآكلي او حتى وهو ع النـآر قولي يـآلله قد ايش طبخي ريحتى تجنن شم بس انت ولمـآ تآكلي قولي يوه يوه يجنن يسعدني ربي امدحي نفسك لاتستني منه مدحه ولا تساليه... اذا قال وحش قولي سبحآن الله مع انه اهلي لين دحين يحكو بطبخي سوقي العبط عليه واذا سالكـ عن غرض البيت عآدي قولي حطيته بمكآنه المخصص <~~ ركزي ع دي عشان يحس انك مركزه مو مثل مايقول... واذا بدا يعصب ويسب سب اخرجي من عنده بعد مآتعطيه نظرة كلهـآ حزن وبرآءه... بس فمك لاتفتحيه ولاتردي روحي غرفتكـ ولا تروحي تبكي لا روحي حطي قلوس او غيري لبسكـ حطي عطر هيك آحسن حل مع دي النوعيه... دعوآآتكـ لي...~
ياقلبي الله يسخره لكي يارب عآدي اذا حطيتي الاكل لمآ تبدآي تآكلي او حتى وهو ع النـآر قولي ...
خوذي بكلامها رأيها حلووو
@امورة ودلوعة@
الله يفرج همك ويسخره لك