الشهد 2004
الشهد 2004
يا عمري انتو
تعالو اعطيكم شوي من كشتي وذا وجهي ان ما جيتو تقولون نبي شي ينعم الشعر
احمدو ربكم انتو في نعمه الله لا يغير عليكم

الجد عاد

جربو كريم سن سيلك او جليسوليد سمعت انه يجعد الحرير

جربوا

مع تمنياتي لكم بكشه منتفشه
اسرارالجمال
اسرارالجمال
هلا خواتي انا مثل حالتكم شعري ناعم ولايتجعد بسهوله الين شفت وحده شعرها ناعم وتجعيدها مره حلو وطبعا حب الاستطلاع لعب دوره وسألتها واليكم الطريقه
بس طرها تختلف من شعر لشعر الشعر المصبوغ راح تنفع معه لان الصبغه تخشن الشعر شوي الشعر الخفيف ماراح تنفع معه زي شعراختي الطريقه وانت الحكم :

الادوات :جل للشعر
مثبت شعر
شامبو(اي شامبوللشعر)
زيت شعر(اي زيت لشعرك)
الطريقه:
اخلطي الشامبومع الزيت وبعدماتبللين شعرك تضيفين عليه الشامبووالزيت وتحركين شعرك باأصابعك او بهواء الاستشوار
ابدئي بوضع الجل وبنفس الطريقه تحركين شعرك باأصابعك واخيرابخي على شعرك المثبت

وابيكم تجربوها وتبشروني ولاتنسوني من الدعاءءءءءءء
واي سؤال انا موجوده

باااااااااااااااااااااااااااااااااااي
المحبه للوفاء
اتمنى تظل التسريحه ثابته ولا يطيح وماحب المثبتات :) اسرار الجمال

شكلى بجربها عن قريب:)
نجمة الشرقيه
نجمة الشرقيه
والله نفسي معاناه شعري ناعم مرررررررررره وعندنا مناسبه قمت وحطيتله رغوه ولعبت في لعب يمين شمال كشيته لمن ماقلت بس قلت بس شكلي حصليت المطلوب ونفش وتجعدوفرحيت مره قلت بروح وانا مستانسه :icon28 واطالع في المرايه والله لايوريك انواع العلامات على وجهي :32: :06: :mad: :angry2: :09: :o :eek: وقلت خلني استخدمله هواء الاستشوار يمكن ينفشه ولافي فايده صاير طايح مره ولافي اثر التجعيد كاني متروشه وخليته ماسويت في شئ قمت وغسلته ماني ناقصه احد يضحك علي والله مشكله الشعر الناعم اللحين مش موضته لافي القص ولافي الحركات موضة القصات لازم شعر يتموج شويه علشان توضح فيه القصه مش طايح مررره مثلنا ولافي الحركات التجعيد وغيره متى تجي موضته علشان نرتاح وغيرنا يتعب هههههههههههه :)
امزح
دونا امونيتا
دونا امونيتا
انا اجعد شعري بجل ويللا ((ثبات قوي و مضاعف))<<مكتوب كذا على العلبه..
..
املى شعري منه..و بعدين اعفط الشعر بيدي..و اجمعه و اثبته بتوك و لا اي شي ثاني..
..
و قبل مااطلع للمكان ..افك التوك و انفشه و يطلع يهببببببببببببببببببببل..و كلن يسالني عليه..
.والله يا بنات هالجل ممتااااااااااااز لا يفوتكم..مررره يمسك..
..
يا رب اكون افدتك...و تمنياتي لك بشعر كيرلي يدوخ..
..