ام دنونه
ام دنونه
صاحب مجموعة مطاعم ماريز هو طاهر العشماوي اخو الدكتور الشاعر المعروف عبدالرحمن العشماوي
والمطعم ماعليه كلام نظافه وديكور وتنوع في الأكل ويقدم بوفيهات بالشكل اللي تبغينه..

تعشينا فيه قبل فتره يفتح النفس وأكلهم لذيذ ويقدمون لك قهوه وتمر اول ماتدخلين، ورحنا الرياض قريب لا مقفل ولاشيء..

نصيحه لاتسمعون كلام الحاقدين والحاسدين ترى كثرة حسادك يدل على تميزك..

تسلمين اختي رعود الله يعطيك العافيه ويرد عن وجهك النار زي مارديت على افتراءات الحاسدين.. :)
رعود الجنوب
رعود الجنوب
صاحب مجموعة مطاعم ماريز هو طاهر العشماوي اخو الدكتور الشاعر المعروف عبدالرحمن العشماوي والمطعم ماعليه كلام نظافه وديكور وتنوع في الأكل ويقدم بوفيهات بالشكل اللي تبغينه.. تعشينا فيه قبل فتره يفتح النفس وأكلهم لذيذ ويقدمون لك قهوه وتمر اول ماتدخلين، ورحنا الرياض قريب لا مقفل ولاشيء.. نصيحه لاتسمعون كلام الحاقدين والحاسدين ترى كثرة حسادك يدل على تميزك.. تسلمين اختي رعود الله يعطيك العافيه ويرد عن وجهك النار زي مارديت على افتراءات الحاسدين.. :)
صاحب مجموعة مطاعم ماريز هو طاهر العشماوي اخو الدكتور الشاعر المعروف عبدالرحمن العشماوي والمطعم...
مشكوررة ام دنونة على التوضيح الله يبارك فيك

الان انت اكدتي صحة كلامي

ان مو نفس المطعم

:27:
دودي سوسو
دودي سوسو
يسلموووووووو
نستني الدنيا
نستني الدنيا
أنا دايما أروح له ما عمري شفته مقفل
بعدين صاحبه فيه دايما ما تركه للعمال بعدين سني
( يا أيها الذين أمنوا غن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
دكتورة في المطبخ
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك