ام احمد 2003
ام احمد 2003
اختي فيونكه شكررررا

هذا الكلام اللي اقوله انهم حاطين خانة للدبلوم هم حاطينها
مو معقوله ادرس سنتين واخليها دورات حررررررام

المهم اختي فيونكه انت البلوم حقك لقيتي اسمه او انت كتبيته
يعني كتبولك بالاحمر قابل للدراسه
مممن
مممن
الاخت ممن شكرررا لك بس اذا جيتي واخترتي تعليم زائد في خانة ماستر ودكتوراه و دبلوم عشان كذا انا اخترته تعليم زائد حتي حاطين دبلوم سنه و سنه ونص و سنتين علي ما اذكر وان شاء الله ابروح اشوف واتأكد
الاخت ممن شكرررا لك بس اذا جيتي واخترتي تعليم زائد في خانة ماستر ودكتوراه و دبلوم عشان كذا انا...
يأختي أنا مثلك جنيت وماخليت أحد إلا سألته وبالنهاية أقتنعت مافي تعليم زائد إلا الماستر لأنه أعلى من البكالوريس بس دبلومك أقل وانتي تفاضلين على الأعلى وحتى لو اخترتي زائد يطلع لك تحت الدراسة وتراهم مايقبلونه ويبقى كذا انا اقولك أزعجت الخدمة المدنية لين دخل معي الموظف لبياناتي وفهمني وعدل الخطأ اتمنى تكون فهمتي
مممن
مممن
الاخت ممن شكرررا لك بس اذا جيتي واخترتي تعليم زائد في خانة ماستر ودكتوراه و دبلوم عشان كذا انا اخترته تعليم زائد حتي حاطين دبلوم سنه و سنه ونص و سنتين علي ما اذكر وان شاء الله ابروح اشوف واتأكد
الاخت ممن شكرررا لك بس اذا جيتي واخترتي تعليم زائد في خانة ماستر ودكتوراه و دبلوم عشان كذا انا...
يأختي أنا مثلك جنيت وماخليت أحد إلا سألته بالأخير دخل معي موظف الخدمة المدنية على بياناتي وعدل وقالي هذا أقل من البكالوريس وانتي تفاضلين على الأعلى وحتى لو حطتي زائد يبقى تحت الدراسة وتراهم مايعدلون ولا يحسب لك الزائد فقط درجة أعلى من البكالوريس اتمنى تكونين فهمتي واقتنعتي
مممن
مممن
يأختي أنا مثلك جنيت وماخليت أحد إلا سألته بالأخير دخل معي موظف الخدمة المدنية على بياناتي وعدل وقالي هذا أقل من البكالوريس وانتي تفاضلين على الأعلى وحتى لو حطتي زائد يبقى تحت الدراسة:icon33: وتراهم مايعدلون ولا يحسب لك الزائد فقط درجة أعلى من البكالوريس اتمنى تكونين فهمتي واقتنعتي:09: