مالقيت اسم 15
مالقيت اسم 15
الحرام بين والحلال بين
واذا على زعلهم علشان هالموضوع كيفهم ربي وديني اولى منهم عندي
ام العقيد عمر,
الحرام بين والحلال بين واذا على زعلهم علشان هالموضوع كيفهم ربي وديني اولى منهم عندي
الحرام بين والحلال بين واذا على زعلهم علشان هالموضوع كيفهم ربي وديني اولى منهم عندي
كويس زوجك معاك. مو زيهم

خلاص ارسليلهم الاكل الي يبغون واعتذري منهم

وهما لازم يحترمون رايك اذا ماعندهم اعتبار لإحلال والحرام
الالماسة السمرا
الله يعينك

بس اصري على رايك باسلوب راقي بدون ماتزعلين ولاتمدين بوز لاعليهم ولا على زوجك عطيهم كتيبات او اوراق فيها نصايح تبين حكم الاحتفال باعياد الميلاد يمكن هدايتهم تكون على ايدك احتسبي الاجر واصبري قولي لهم انتم لكم احترامكم وقدركم عندي بس مااشاركم بشي ربي نهى عنه
عيالك سويلهم حفله (عزومه )بين فتره وفتره حتى ماتخلينهم يتمنون مثل هالاعياد المحرمه وخليهم ينبسطون علشان تشبعين هالشي عندهم واذا شافوه عند اهلهم مايهمهم وخليهم يعزمون اصدقائهم واقاربهم اللي بعمرهم وبيني لهم حكم عيد الميلاد

زوجك ارضيه بالكلام الطيب والابتسامه قولي لاتنسى رضى الله سبحانه لازم يكون فوق رضى الناس وخليه يسال مفتي ثقه
ويتاكد من حكم حضورك لاعياد الميلاد هذي وحكم طلبه حضورك لها مع علمكم بحكمها يمكن يقتنع من كلام الشيخ

الله يجنبنا وياكم الفتن ماظهر منها ومابطن
ملكه قلب زوجي
ملكه قلب زوجي
لا تروحي وفهمي زوجك
زعلي البشر ولاتزعلي رب البشر
يمكن هذا ابتلاء لكي من الله
وبعدين فعلا القابض على الدين كالقابض على الجمر
أم وهااااد
أم وهااااد
اخذي عيالك واطلعي تمشي وخلي زوجك يقولهم انك تعبانه وبيوديك المستشفى بس بعد ماتطلعون يدق عشان يعتذر وروحي تمشوا واليوم الثاني روحي لهم وقولي لهم والله انا اعتذر مو قصدي فجائه جاني هبوط وما عاد شفت بسبب الشغل الزايد بعد الشر عنك طبعا بس عشان ماتغضبي ربي ولا تفتحي عيون عيالك على الشغلات هذي وماتزعليهم هذا رأي وانتي وراااحتك...