الجو غيم

الجو غيم @algo_ghym

عضوة فعالة

الديفاستون

الحمل والإنجاب

بنات بغيت اسالكم

انا خذت الديفاستون ومن خلصت المدة المحددة للحبوب مرن 6 ايام ما شرفت وتاخرت الدورة يومين؟؟؟

فهل من الممكن انه يكون حمل؟؟؟ لاني بصراحه خايفه احلل.

ومنو منكن صارالها مثلي؟؟؟؟

شو المدة الي لازم بعد ما تاخذين الديفستون تشرف الدورة؟؟؟

بنات لا تطنشن اسئلتي والي يرحم والديكن الي دش ترد علي
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^انسانه لااكثر^
حبيبتـــــــي اولاً اسعــــــد الله صبـــــــــاحك .........

والله ماعـــندي علم.....

بس ماحبيت اطلع من غير رد ......

عسى الله يكتبلك الحمــــــــل هذا الشهر ويرزقك من البنين والبنات ماتتمنى نفسك انتي وكل بنات حواء يارب عاجل غير اجل ...........
MARIGOLD
MARIGOLD
ليش خايفة تسوي تحليل :)
عموما ما أعرف اجاوبك بس لو أنا مكانك ماراح استعجل و راح اصبر شوية زيادة و بعدين احلل
نوشين
نوشين
مع اخد المثبت الدوفاستون تتاخر الدورة كاحد اقصي 5 ايام انا تاخرت نفسك يومين او جتني في يوم الثالث انتظري يومين بعد او حللي او ادا كنتي مستعجله حللي دم لان النتيجه مضمونه
ان شاء الله اتكوني حامل ... انا تركت المثبت خديتها 6 ايام فقط والدكتورة قالت لي 8 ايام لين يوم الدورة يعني وانا حسيت بالم الدورة فتركتها قلت خلها تنزل احسن لاني ما اقدر اتحمل الالم اكثر يعني تعبت خلاص وللحين ما جاتني .... الله يستر ادا في وحده عندها خلفيه عن ترك الدوفستون قبل مدتها لها تاثير جانبي اتفيدتي والرب يرزقها ان شاء الله ...
غادة الغيد
غادة الغيد
عادة من خمسة ايام لاسبوع وتنزل الدورة واسرع طريقه تحليل الدم علشان ترتاحي لان تحليل البيت لازم تكوني تقدمتي في الحمل شوي
أشجــــــــــــان
هلا اختي الغالية....
بصراحة انا استخدمت الدفاستون كذا مرة وطريقتي اني استخدمة مدة عشرة ايام ومن اتركه يوم والا يومين وتجيني الدورة..
بس فيه مره من المرات مشيت كثير وانا استخدمه نزلت علي وكان هذا وانا حاجه ...