أذكري الله
أذكري الله
الف مبروك اختي الغاليه بنت ادم وعقبال الدكتوراه ان شاء الله .. ولاتقطعينا .. في انتظار مواضيعك المميزه ...
الف مبروك اختي الغاليه بنت ادم وعقبال الدكتوراه ان شاء الله .. ولاتقطعينا .. في انتظار...
dreaming
dreaming
الف مليون مبروك

هم وانزاح , و عقبال الدكتوراة

من جد افتقدناك
رغد الحياة
رغد الحياة
وعليكم السلااااااااااااام
ياهلا وغلا ببنت ادم
وحشتييييينا
ماشاء الله طولتي الغيبه ورجعتي بالبكالوريوس ربي يحفظك ويحميك ويبارك فيك ياقلبي ..

مبروووووووووووك والله من قلب أقولها
http://forum.hawaaworld.com/files/26765/gradCongrats copy.jpg

تعرفي في بداية الصيف سوينا حفلة للمتخرجات
(ثانوي- جامعه - ماجيستير - دكتوراه)
حجزنا صالة افراح ضخخخخمه وسوينا مسييرة للمتخرجات وزفة وجبنا كيكه كبيرة عليها اسماء كل المتخرجات بعدين جو البنات قطعوا الكيكه سوا وكل وحده اكلت اسمها :30:
وكنا مجهزين ركن للتصوير مع كوشتين يختاروا اللي تعجبهم ويختاروا مابين كذا باقه ورود وزهور اللي تعجبهم ومابين لبس التخرج اللي يعجبهم
بعدين اخذنا لكل البنات اللي حضروا الحفلة صورة بلبس التخرج (لانه امنية البنات هنا صورة بلبس التخرج من غير حجاب )
وطبعناها لهم وعطيناها لهم في البوم مع صور للصالة وصور للكيك وهدية التخرج وكانت تحفة محفور عليها اسم كل بنت ومكان تخرجها والتاريخ
بجد والله هذاك اليوم ماغبتي عن بالي اقول ربي يوفقك لو كنت ماخلصتي وربي يبارك فيك لو خلصتي
كانت ليلة رائعه والبنات كلهم انبسطوا وظلينا للساعه 2 بالليل وناسة بوناسه :)
عقبال ماتخلصي الماجيستير ياقلبي وتجي كندا ونحتفل فيك احلى حفلة لعيونك :27:
em mohamed
em mohamed
الف مبروك النجاح اختي بنت ادم

والحمد لله على السلامه والله يوفقك وعقبال ماتخلصي الماجيستير والدكتوراه يارب...
يسرى
يسرى
الف مبروك اختي بنت ادم و عقبال الماجستر و الدكتوره .الله يوفقك و يوفق جميع المسلمين ان شاء الله .والحمد الله على السلامة .