فراشة حساسة
فراشة حساسة
اختي فراشة حساسة حاولة ارسلك على الخاص ما زبط شوفي عندك وضع صندوق الرسائل 0000المهم طمنني انك قرائتي ردي يشهد الله انها روعة بمعني الكلمة وانا كتير مرتاحة معها الحمدلله 000المواد هي من فنش الملح والملمع والمنظف طبعا اولا ما اشتريتها حطينا الملح والملمع ولحد الان الها شهر لسة فيها ملمع وملح طبعا اذا خلصوا هي بتعطيكي اشارة 000وهي يتنشف الجلي وانا مجرد تخلص بفتح الباب بطلع كمية بخار وبترك الباب مفتوح شوي حتى يبرد الجلي لانه بكون ساخن وبعدين بضبه مكانه رووووووعة بلمع ونظيف 00حتى طناجر الاستيل بحطها 000خاصية الرف الواحد والله ما عندي فكرة بس فيها خاصية جلي نصف الوقت يعني نفس الفكرة مثلا عندك جلي قليل ممكن تشغليها بتوقيت نص ساعة بتاخد نص كمية الماء ونص كمية المواد 000وفيها نظام اقتصاد للماء وفيها اغلاق حماية من الاطفال وفيها توقيت متى بتحبي تشتغل لوحدها ان شاء الله بعد 10 ساعات بكيفك 000انا بستعملها باليوم مرة مثلا ببلش من الصبح ببح الجلي اول باول لحد وقت المسا وهيك بتكون تعبت جلي 000لكن وقت عزيمة او مناسبة مرتين او حسب 000صدقني فراشة انها ممتازة الحمدلله 000سؤالك كم رشاش والله ما عندي فكرة بس هي فيها كل الميزات اللي تفش غلك وطلعلك الجلي بلمع ونظيف وعفكرة انا بحط جاطات البايركس بطلعوا روعة يلمعوا كنت اكره جليهم خاص بعد خروجهم من الفرن انا اخترت اللون الابيض وفيها 7انظمة وشاشة فيها توقيت وصور المراحل اللي بتمر فيها اثناء الجلي واشارات بتطلع عشاشة حين يخلص الملح والملمع وصوتها هادي 000فراشة دايما بس تحطي الجلي وخلص بدك اتشغلي تفقدي وضع المراوح انو ما في قطعة تعيق حركتهم طمنني انك قراتي ردي وانا جاهزة وتفقدي موضوع صندوقك او برد عليكي هنا عند مواضيعك بحفظ الله
اختي فراشة حساسة حاولة ارسلك على الخاص ما زبط شوفي عندك وضع صندوق الرسائل 0000المهم طمنني انك...
الله يسعدك يارب ويفتحها بوجك يارب العالمين

والله ماقصرتي ياغاليه

انا فعلا كنت ادور ع الي جربوها بالوقت الحاضر وكنت محتاره بسبب ميزانيتي لكن والله حمستيني عليها باخذ منها ان شاالله طالما نفس مواصفات الغسالات الثانية

لكن الله يفرج همك ويحفظلك زوجك واولادك وكل غالي عليك
فراشة حساسة
فراشة حساسة
عليكم السلام ‏الغساله لها معي اكثر من سنه ‏ممتازه وماشيه تمام الحمد لله ‏لها مرشين للي فوق ومن تحت ‏سعرها الف وسبع مية ريال ويمكن ارخص الحين ‏فيها نضام رف ورفين الي تختاري ‏ولها سبع درجات على حسب اتساخ الصحون ‏استخدم لها صابون فانيش والافضل المكعبات والملح من سمنان الي يجيك بالكيلو يكفي فتره اطول وسعره ارخص والملمع فانيش ‏طبعا غسيلها رائع ماعادا القدور الالمنيوم يتغير لونها والباقي احسن من غسيلنا حنا ‏شريتها من اكسترا بالدمام ‏اتمنى اكون رديت على كل اسالتك واي سؤال انا حاضره ‏دعواتك لي بالولد الصالح ‏ حاولت ارسلك على الخاص وما انرسلت ‏ طبعا تطلع الصحون جافه وبس على الدولاب
عليكم السلام ‏الغساله لها معي اكثر من سنه ‏ممتازه وماشيه تمام الحمد لله ‏لها مرشين للي فوق ومن...
تسلمي يالغاليه ماقصرتي ربي يعطيك العافيه والصحه

كنت والله محتاره فيها لكن ردك ورد طمني وريحني ميزانيتي ماتسمح اجيب الماركات الثانيه
ولقيت البيكو ب1500 تقريبا عندنا وكنت ابغي تجاربكم وطالما عندك تقريبا سنه طمنتيني اتوكل ع الله واشتريها

يارب تكتبلك الولد الصالح البار فيك المعافي وطمن قلبك وتسخرلك زوجك وتريح قلبك

وجزاك الله الف خير ياالغاااليه ماقصرتي
فراشة حساسة
فراشة حساسة
الله يسعد كل وحده ردت ورفعت الموضوع

يالغوالي اذا فيه صور عندكم لها ياريت تنزلوها
احلى ريفان
احلى ريفان
عزيزتي فراشه حساسه وين لقيتي بيكو أنا شفت بيكو بس خمس انظمه مش سبعه زي ماقالو الخوات وقالي وكيلها هذه الجديده وترددت ياليت تقولين لي اي محل عنده وجزاك الله خير
ام ليثو
ام ليثو
الموديل: DFN 6832
اختي الغالية الله يسعدك علدعوة الله يسر امرك هاي صورة الجلاية طلعتها من النت نفس اللي عندي بلظبط روعة