أم حموزي وسدومي
                       سلام حوأتي  أنا عمري15ووزني60قويه صح  ابي انحف حولت بس مقدرت تكفون 😥😥😥ساعدوني لالالالالا تقفلون والله لدعيلكم تكفون ردو حتى لوبي شي بسيط يمكن يفيدني ونحف تكفون  لا تبخلن أنا طالباكم طلبه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😒😒😒😒😒😒😒
                       سلام حوأتي  أنا عمري15ووزني60قويه صح  ابي انحف حولت بس مقدرت تكفون...
سلام حوأتي 
القوني أنا عمري 15ووزني 60 
تكفون ساعدوني قولولي اي شي حتا لو شي بصيد لالالالالالالالا تقفلون قول لي لي شي حتى لو بصيد ولله لدعيلكم تعبت 😭😭😭😭😭😭😭
**رومانسية**
**رومانسية**
سلام حوأتي  القوني أنا عمري 15ووزني 60  تكفون ساعدوني قولولي اي شي حتا لو شي بصيد لالالالالالالالا تقفلون قول لي لي شي حتى لو بصيد ولله لدعيلكم تعبت 😭😭😭😭😭😭😭
سلام حوأتي  القوني أنا عمري 15ووزني 60  تكفون ساعدوني قولولي اي شي حتا لو شي بصيد...
حبيبتي قبل كل وجبة كلي طبق سلطةكلير بيسد نفسك عن الوجبة وبتاكلين اقل

حاولي تتحركين بالبيت كثير

ابتعدي عن المشروبات الغازية والاكلات السريعه والشيبس
أم حموزي وسدومي
سلام حوأتي  القوني أنا عمري 15ووزني 60  تكفون ساعدوني قولولي اي شي حتا لو شي بصيد لالالالالالالالا تقفلون قول لي لي شي حتى لو بصيد ولله لدعيلكم تعبت 😭😭😭😭😭😭😭
سلام حوأتي  القوني أنا عمري 15ووزني 60  تكفون ساعدوني قولولي اي شي حتا لو شي بصيد...
عفون عندي غلط اقصد ساعدوني طيب 
ههههههههههاي ردو لالالالالالالا تسفهون انتظركم
تفاني حواء
تفاني حواء
                       سلام حوأتي  أنا عمري15ووزني60قويه صح  ابي انحف حولت بس مقدرت تكفون 😥😥😥ساعدوني لالالالالا تقفلون والله لدعيلكم تكفون ردو حتى لوبي شي بسيط يمكن يفيدني ونحف تكفون  لا تبخلن أنا طالباكم طلبه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😒😒😒😒😒😒😒
اذاجعت اقرض لي تفاحة قطعة خبيزة مع جبينة طبعا صغيرة سبحان الله تلطس تسبدي ماشتهي شي بعدها واقعد عليها لين اجوع بقوة وافكر وش آكل ابي شي مغذي مايسمن وسرررريع واطبخ مريقة خضار واغرفها مع شوي رز قلت شوي واهجم عليها وترا ماعرف اكل المطاعم ولاشبسيات ولاغازيات اكلي بيتوتي واحرص على الفطوووووور لو كاس حليب اهم شي افطر ...وكل من شافني يقول نحفانة ياقلبي وشفيك خخخخخخخخخ...وبس هذا نظامي ....
أم حموزي وسدومي
ترى أبأس ويها ومأكله لمدت شهر  
هههههههههههاي