دنيا الندم
دنيا الندم
الامل برب العالمين نقاطك مو بعيدة اختي امل الجنوبية
لكن ليتهم يغيروا نطام النقاط لانة كثير قديمات ونقاطهم عالية وطالبين المناطق كلها وماترشحوا لو يغيرواالنطام
ويمشوا بتواريخ التخرج يصير الكل مترشح في سنة القديمات وبعدهم الخريجات الجدد لكن مستحيل يسونها يعملوا حساب واسطات بناتهم
اختي سجي
انا حبيت استفسر بنفسي بهذا الموضوع لانة فترة دفعات التعليمي كنت اقرا المواضيع اكثرهم جدد ونقاطهم قليلة الاكثر ولكن الوطائف الادارية تقريبا كلهم قديمات
أم فرقه
أم فرقه
الامل برب العالمين نقاطك مو بعيدة اختي امل الجنوبية لكن ليتهم يغيروا نطام النقاط لانة كثير قديمات ونقاطهم عالية وطالبين المناطق كلها وماترشحوا لو يغيرواالنطام ويمشوا بتواريخ التخرج يصير الكل مترشح في سنة القديمات وبعدهم الخريجات الجدد لكن مستحيل يسونها يعملوا حساب واسطات بناتهم اختي سجي انا حبيت استفسر بنفسي بهذا الموضوع لانة فترة دفعات التعليمي كنت اقرا المواضيع اكثرهم جدد ونقاطهم قليلة الاكثر ولكن الوطائف الادارية تقريبا كلهم قديمات
الامل برب العالمين نقاطك مو بعيدة اختي امل الجنوبية لكن ليتهم يغيروا نطام النقاط لانة كثير...
هذا الكلام الي كنت اقوله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

والله كثير عينوهم معلمات لساتهم متخرجات وكثير قديمات ما تعينن لا تعليمي ولا اداري

وطبعا كله بسبب الواسطه الله لا يوفقهم

وعلى كلامك المفروض يوضفون بالأقدميه وبالتواريخ فقط سنة التخرج بلا مفاضله بلا نقاط الله ياخذهم

واساسا النقاط وربي لعبه منهم ونجحت ولهوو الناس فيها

وحده يتويتر تسأل الخنين تقوووول انا اعرف وحده نفس تخصصي اعرفها شخصيا نقاطها ستين وانا اعلى منها وحطينا نفس الرغبات الــ 45 رغبه والي بالستين ترشحت معلمه والي وانا اعلى منها وتقول رشحوني اداري ومسكينه شكلها تربويه ومقهوره مره الله يكون بعونها

رد عليها الخنين رد بايخ زي وجهه طبعا لانه عارف ان الشغلات كلها واسطات حسبي الله عليهم من تحت لتحت
أم فرقه
أم فرقه
ممكن عندي استفسار نقاطي 78وتربويه فيه امل لوجاء تعييين يشملني الله يسعدكم
والله يختي ان كان لك رزق بتاخذينه فيه اقل منك وترشحن وبالستين نقاطهم بس انتي كثفي الدعاء والاستغفار وما

شاءالله انتي تربويه كويس فالك التعيين ان شاءالله

بس حطي رغبات كثيره اذا تقدرين تبعدين ومستعده لهالشي :lookaroun
فسفوره
فسفوره
ا
اذا جا الاحتياج شوفي المناطق الي فيها طلب لتخصصك اطلبيها
فسفوره
فسفوره
الامل برب العالمين نقاطك مو بعيدة اختي امل الجنوبية لكن ليتهم يغيروا نطام النقاط لانة كثير قديمات ونقاطهم عالية وطالبين المناطق كلها وماترشحوا لو يغيرواالنطام ويمشوا بتواريخ التخرج يصير الكل مترشح في سنة القديمات وبعدهم الخريجات الجدد لكن مستحيل يسونها يعملوا حساب واسطات بناتهم اختي سجي انا حبيت استفسر بنفسي بهذا الموضوع لانة فترة دفعات التعليمي كنت اقرا المواضيع اكثرهم جدد ونقاطهم قليلة الاكثر ولكن الوطائف الادارية تقريبا كلهم قديمات
الامل برب العالمين نقاطك مو بعيدة اختي امل الجنوبية لكن ليتهم يغيروا نطام النقاط لانة كثير...
الامل برب العالمين نقاطك مو بعيدة اختي امل الجنوبية
لكن ليتهم يغيروا نطام النقاط لانة كثير قديمات ونقاطهم عالية وطالبين المناطق كلها وماترشحوا لو يغيرواالنطام
ويمشوا بتواريخ التخرج يصير الكل مترشح في سنة القديمات وبعدهم الخريجات الجدد لكن مستحيل يسونها يعملوا حساب واسطات بناتهم
اختي سجي
انا حبيت استفسر بنفسي بهذا الموضوع لانة فترة دفعات التعليمي كنت اقرا المواضيع اكثرهم جدد ونقاطهم قليلة الاكثر ولكن الوطائف الادارية تقريبا كلهم قديماا]ت[/

طريقه حلوه بس مستحيل يسووها
طرحوا على الخنين احتساب ماقبل العشر سنوات للخريجات القديمات
رد سيدرس الاقتراح