~مغروره حدي~
~مغروره حدي~
انا كان عندي كيس ماء نفس حالتك من الكلوميد والمنشطات رغم مااختهم غير مرتين وعندي تكيس خفيف بس طلع عندي كيس ماء حجمة 7ونص وقالتي الدكتوره هو بينزل لوحده بس عطتني حبوب منع حمل واختها شهرين وكنت اهتم في نفسي وقت الدوره ونزل الحمدلله بس بعد كم شهر رجع لي كيس ماء حجمة4وقالتي بينزل لوحده اهم شي وقت الدوره اشربي زنجبيل مع فلفل اسود مطحون وحليب اشربيهم ع الريق وان شاء الله بينزل ولا تغامرين وتعملين العملية راح تتعبي بعدها وراح يشيلون المبيض لك كثير كذا بنات قالو بنشيل الكيس فقط ولما صحو من العملية تفاجؤانهم شالو المبيض والكيس والانبوب انتبهي
رورو السورية
رورو السورية
مسا الخير ...
اختي ألقاتو حمد لله عالسلامة وتنذكر وما تنعاد .. فهمت عليكي وشكرا لاعطائي من وقتك وشرحتيلي عزبتك معي .. الله يفرح قلبك ويديم عليك الصحة والعافية وان شاء الله خير لكي ولي وللجميع

اختي مغروره حدي عليكي العافية بس ممكن تحكيلي عند اي دكتورة رحتي؟ الله يجزيكي كل خير ويفرح قلبك بحمل قريب يااااا رب
ري ــــــــــوف
مسا الخير ... اختي ألقاتو حمد لله عالسلامة وتنذكر وما تنعاد .. فهمت عليكي وشكرا لاعطائي من وقتك وشرحتيلي عزبتك معي .. الله يفرح قلبك ويديم عليك الصحة والعافية وان شاء الله خير لكي ولي وللجميع اختي مغروره حدي عليكي العافية بس ممكن تحكيلي عند اي دكتورة رحتي؟ الله يجزيكي كل خير ويفرح قلبك بحمل قريب يااااا رب
مسا الخير ... اختي ألقاتو حمد لله عالسلامة وتنذكر وما تنعاد .. فهمت عليكي وشكرا لاعطائي من وقتك...
استخدمي القسط الهندي مع ملعقه عسل
واسهل انواع الاكياس الكيس المائي
ملعقه قسط مع ملعقه عسل اصلي قبل النوم وعلئ الريق
كفيله ان شاء الله ان تفجر الكيس

ويكفي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم وصئ فيه وابحثي عشان تتأكدين من حكيي
saadoo
saadoo
السلام عليكم اخواتي في الله،
توجد طريقة طبيعية ضد كيس الرحم واورام الثدي مضمونة باذن الله ،
0,90 كغ شمندر
نصف ليتر عسل اسود
بعد خلطهم يؤخد 3 اكواب في اليوم.الكوب الاول على الريق
سمر تحب السهر
سمر تحب السهر
شوفي ممكن الي يصلح مع الناس مابيصلح معاك انا راح اذكر لك تجربت اختي
اختي نفسك وجدو عندها كيس وكان حجمه كبير وعملت العمليه والحمدلله تمام لكن تفاجئت بعد العمليه بفتره قلييييله ان الكيس رجع مره اخر وقالوها لاززززم عمليه ورفضت قالت مستحيييييل اسويها وراحت دكتور ثاني واعطها حبوب تاكلها لمدة شهرين او ثلاثه وقالها راح ينزل من من نفسه بدون عمليه والحمدلله نزل الكيس بفضل الله سبحانه فلا تستعجلي فكري في الشي الي بيصلح معاكي .