أختكم فتاة سورية في وجه الإعصار ريتا.. تحتاج لمساعدتكم

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم أخواتي العزيزات
أنا أخت فتاة سورية ، وأعيش بالمملكة.. فتاة سورية تعيش في جالفيستون ، وكما تعرفون الإعصار ريتا متجه إلى هناك وقد تم إخلاء المدينة بكاملها.. نقلها زوجها مع الأولاد إلى فندق في هيوستن .. وعاد إلى جالفيستون لمكان عمله بالمستشفى.. بعد أن زادت شدة الإعصار للدرجة الخامسة تم إخلاء المستشفيات أيضا.. والمشكلة أن هناك أنباء عن توقع إخلاء هيوستن أيضا خوفا من ضرب الإعصار لتلك المنطقة.. الطرق كلها مليئة بالسيارات.. والطريق الذي يأخذ في الوقت الطبيعي ساعة ونصف قطعه زوجها بالأمس في سبع ساعات.. المهم.. زوجها لازال في جالفيستون حاليا و سيذهب إلى هيوستن صباح الخميس بإذن الله..

اتصلت بي فتاة سورية قبل قليل وطلبت مني أن أقص عليكم حالها ، وطلبت أن أسأل إن كانت إحداكن تعيش في منطقة قريبة من هيوستن وليست ضمن مدن الإخلاء من الإعصار و لامانع لديها من استضافة فتاة سورية مع عائلتها فقط ليلة الخميس والجمعة في حال تم إخلاء هيوستن من السكان حتى لا تبقى عالقة في السيارة وسط العاصفة لأن جميع الفنادق مليئة ولا يوجد غرف شاغرة.. سيحاول زوجها حين وصوله هيوستن السفر بها إلى شيكاغو حيث يعرفون بعض الأصدقاء ، لكن الطريق مزدحم جدا جدا ..وتخشى ألا تصل إلى هناك قبل وصول العاصفة...فإن كانت إحداكن أخواتي تستطيع استضافتها فلتكتب لي عنوان مسكنها على الخاص وسأرسله لفتاة سورية.. وكما قلت لكم..أنها ستذهب فقط إن انقطعت بها الطرق ولم تستطع الوصول لشيكاغو في الوقت المناسب..
رجاء أخواتي.. من تستطع منكم المساعدة بأي طريقة فلتساعدها ولكم الأجر عند الله سبحانه وتعالى..
81
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغد الحياة
رغد الحياة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يحميها يارب
والله اليوم دعيت لها كتير باذن الله ازمه وبتعدي على خير ..
ياليتني قريبه والله كنت فتحت بيتنا كله الها ولأطفالها بس المشكله انا بكندا في ولاية اونتاريو بالجنوب مابعرف عن امكانية سفرها لكندا وعن مدى قرب المكان الها بس عن جد لو حابه ومعهم اقامه او فيز قولي لي وبرسلك عنواني بالتفصيل ..
كنت اتمنى اكون قريبه اكثر بس شو اعمل مافي ايدينا غير ندعي لها الله يتمم هالاسبوع على خير وييسر امورها .. امين يارب
اللهم حواليها ولا عليها
اللهم حواليها ولا عليها
اللهم حواليها ولا عليها
اللهم على الآكامِ والظرابِ وبُطون الأودية ، ومنابت الشجر
اللهم امييييييييين
قهوة تركيه
قهوة تركيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يحميها يارب والله اليوم دعيت لها كتير باذن الله ازمه وبتعدي على خير .. ياليتني قريبه والله كنت فتحت بيتنا كله الها ولأطفالها بس المشكله انا بكندا في ولاية اونتاريو بالجنوب مابعرف عن امكانية سفرها لكندا وعن مدى قرب المكان الها بس عن جد لو حابه ومعهم اقامه او فيز قولي لي وبرسلك عنواني بالتفصيل .. كنت اتمنى اكون قريبه اكثر بس شو اعمل مافي ايدينا غير ندعي لها الله يتمم هالاسبوع على خير وييسر امورها .. امين يارب اللهم حواليها ولا عليها اللهم حواليها ولا عليها اللهم حواليها ولا عليها اللهم على الآكامِ والظرابِ وبُطون الأودية ، ومنابت الشجر اللهم امييييييييين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يحميها يارب والله اليوم دعيت لها كتير باذن الله ازمه...
ماوية
ماوية
حياك الله نبع الحب ..
اسال الله ان يحمي الفتاه السوريه واطفالها ..
والله يحفظ كل المسلمين ... ويردها سالمه الى بيتها ...

اللهم يسر لها امورها وكن معينا لها ..

وان شاء الله الاخوات مايقصرون ...
*المغتربــــة *
لاحول ولاقوة الا بالله..

اللهم فرج عنهم واحفظهم بحفظك ياكريم..
amany_sadek2000
amany_sadek2000
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حباك الله اختى نبع الحب
اسال الله ان يحمي الفتاه السوريه واطفالها ..
والله يحفظ كل المسلمين ... ويردها سالمه الى بيتها ...

اللهم يسر لها امورها وكن معينا لها ولكل اخواتنا هناك ..

وان شاء الله الاخوات مايقصرون