اهديني
اهديني
اتركي من ظلمك الله كفيل فيه فدعوة المظلوم ترفع لها شرر وليس بينها وبين الله حجاب

فأنتي احمدي الله انه سبحانه ردهم لك

واصبري تخيلي انك جأتي عند غريب فكيف يكون حالك عنده اكيد نفس حالهم
والا نسان مع العاده .. بيتعودون مع الوقت

سوي جدول رحلات فهذه الجمعات تزيد الا لفه

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجبر كسر قلبك واسأل الله من بيده قلوبهم ان يؤلف بينكم
عليك بركعتي الليل.. بسورة البقره ت\ركها حسره واخذها بركه ...والا ستغفاار يفتح الا قفال
أنثى إستثنائيه
الله يجعل لك من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا
faransa
faransa
ammoun ammoun :
الله ينصرك على من ظلمك وحرمك اطفالك لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضك يارب
الله ينصرك على من ظلمك وحرمك اطفالك لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضك يارب
الحمدلله اخواتي كل ا لي دخلت وجبرت بخاطري الله افرج همها يا رب
faransa
faransa
عند هالخطوات لاتسكتين عن حقك ابدا .... لا تتفاقم حالتك وتجيك اعراض التشرد وتصيرين منسية نهائيا لضعفك وقل حيلتكاولا اتفائلي ثانيا لاتفكرين بالمجهول لاتستخدمين اسلوب الشحاذة والمسكنة طالبي بحقوقك لاتستخدمين الالفاظ والشتم لمن اخذ حقك حطي براسك ان من حقك تنعمين بدون عوز للاخرين وحق المواطنة الجئي للكتاب والسنة اولا والشرع ثانيا لاتستخدمين الثرثرة لان الكل يسمع ولايقدم لك العون تمسكي بحقوقك وان من حقك تعيشين كويس وابناءك معك لاتتركينهم ابدا انتظري واصبري وتشوفين النتيجة لصالحك طبعا محد بيتزوج وحدة جايبة اطفال الاواحد يحبها واذا يحبها مايتزوجها يمرمطها يايعيشها كويس يايخليها امسكي اولادك وقولي ماابغى اتزوج نهائيا اذا بعد اولادك يتعبك ونفسيتك تتدهور والله يسخر لك
عند هالخطوات لاتسكتين عن حقك ابدا .... لا تتفاقم حالتك وتجيك اعراض التشرد وتصيرين منسية نهائيا...
faransa
faransa
الله يفرج همك بس يا اختي أيش تستفيدي لو جلستي ندعي طول عمرك على الظالم تبردي حرتك بس.. اذا صار فيه شي ..لكن اللي راح راح وربنا بيقتصلك منه عاجلا ام اجلا الاحسن تدعي لعيالك انه يجمع شملكم وبحنن قلوبكم على بعض وتتعوضوا عن سنين الحرمان
الله يفرج همك بس يا اختي أيش تستفيدي لو جلستي ندعي طول عمرك على الظالم تبردي حرتك بس.. اذا صار...