charming_roro
charming_roro
نغنوشة مو كل البيوت مثل بعض
احنا ورانا اولاد وغسيل وكوي و طبيخ و مسح ارضيات وترتيب وشيل وحط ورا الاولاد وطبعا مستحيل واحدة تكون نفاس تقدر على كده عظامها مفككة تحتاج راحة وخياطة الحركة الكثير والمجهود ممكن يفتح الخياطة وغير كده قلة الراحة تخلي الواحدة تهمل في نفسها
انتي عندك بيبي واحد بس بس جربي يكون عندك كم طفل وزوج متطلب وقتها تعرفي كيف التعب وغير مو كل اهالينا عندهم سيارة تودي وتجيبهم
انا في اول نفاس جلست في بيتي بس التاني صعب ولدي الكبير يحتاج اللي يحممو ينومو وانا تعبانة صعب
وان شالله في حملي دا بس اولد رايحة لاهلي كمان الحمدلله بيكون صيف يعني مافي مدارس وزوجي كل يوم يجي يمر عليا بعد الدوام وغداه في عمله و عشاه عندنا او يدبر نفسه وغسيله في مكان عمله في مغسلة يعني امورو ماشية تمام وهيا مرة كل كم سنة بنسويها وقت الضرورة مو كل يومين رايحة ونايمة عندهم
ميرال5
ميرال5
عند اهلي افضل واعتبرها فترة نقاهه

امي الله يحفظها تنبسط لما اكون عندها
عاشقة الجنه 12345
أنا عن نفسي بس في اول ولاده رحت بيت أهلي لكن الباقين لا اصلا زوجي ما رضي أجيب شغاله واعلمها على شغلي قبل بشهر او شهرين وأمي تجيني بس زياره والله احس كذا افضل ليه اتعبها كفايه عليها ربت وتعبت وكبرت حتى وحنا متزوجات نتعبهم أنا من النوع الي ما احب اتعب امي
ياسمينة بيروت
يختي على حسب في رجال مش متعاونين ابدا والوحده تحتاج رعايه خصوصا اول اسبوع
يعني القصه مو قصة وحده تروح بيت اهلها عشان تروح الملاهي ، لو في احد يساعدها بالبيت اكيد بيكون اريحلها
احلام رومنسيه
عند امي راحه وتاخذ البيبي عني
وانام واصحى اكلي جاهز
تعب نفسي وراحه جسديه
بس ببيتي راحه نفسيه وتعب جسدي
وانا زوجي رافض فكرة النفاس ببيتي
وامي
بس انا خاطري فيها..