~Hano~

~Hano~ @hano_9

عضوة نشيطة

الي سوت كيراتين ل شعرها تدخل ضرووووووووووري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنااااااااات الله يسعدكم
الي سوت كيراتين تقوووول لي تجربتها

انا عروووسة وما باقي شي ع فررحي الله يتمم لي على خير وعقبال كل البنات الحلووووين :)

المهم
شعري طويل الحممدلله بس مو ناعم
هو مو خششن ناعم نوعا ما بس في تموجات ومره تغثثني :icon29:

ومرررررره نفسسسسسسي اسوووووي الكيراتين ممن كثر ما سمعت عنه ومدح صاحباتي له
مره حمسووني
امي مو مرةة مقتنعةة فيه تقول راح يعدم شعرك ويتساقط :(

المشكلةة بعد ما اتزوج ما راح اكون فاضيةة استشوورة كل ششششوي انا ادوام ف الجامعة صبااااااااحي ومسسسسائي مررره مافي وقت ومررة ما يمدي :(
وما ابغا اعدمة بالاستشوار

الخلاصةة او الزبدةة زي ما يقولون :icon30:

تنصحوني فيه ؟! ولو كل وحده تقول تجربتها افضضل ؟! ولو سويته بيكون شعري نااااااعم استريت يعني كانه مستشور ؟؟؟ ولا لازم بعد ما اتروش استشورةة شي خفيف !!
وبنات المدينةة دلوني على مشغل كوووووووووويس :icon29:
وكم يكلف تقريبا !!

الله يسسسعدها ويهنيييها ويررررزقها ربي ب الي تتمنننناااااااه عاجلا يارب غير اجل ووربي يسخخر لها زوجهاااااا و يووفقهاااااااااااا و يييسسسسسر لها كل امر عسسيررر يارب الي تججاوب على استفساراتي

وجزاكم الله خيييييييييير

:)
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ قمر @
@ قمر @
مااعرف
سلمت يا وطني
سلمت يا وطني
نصيحه لوجه الله لا تسويه اعرف وحده ندمانه خرب شعرها تتمنى لو ما سوته

و الحين البنات يموجن شعرهن بالجل

و هذي اجمل من الناعم

تري الكراتين يحرقه من جذوره

و انتي بكيفك
um Rema
um Rema
استخيري
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
amo_ora
amo_ora
انا سويته وبعد اربع شهور ماكاني سويت شيء رجع التموج والتساقط يارباه ونشف بشكل مب طبيعي ندمت اني سويته ولازم تستشورينه ع الخفيف ما يكون ناعم مره فيه تموجات خفيفه 
غلا1430
غلا1430
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الف مبروك والله يتمم لك على خير شوفي أختي شعرها مو ناعم وسوته صار يجنن بدون استشوار أبدا تداوم تحصى تغسله وتلفه بيدها ويصير يجنن لكن بعد ٣ او ٤ شهور بدا يتساقط بشكل مو طبيعي مررررررررة صار شعرها خفيف وهي ماشالله شعرها غزير . وانا عني بعد ما شفت أختي والله ما أنصحك تسويه وانت براحتك