اللي ظلمهتهم كفآايآات ..ادخلووا

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركآاته،
كيفكم يآبنآات وش حالكم!!<<<<مايسر عدو ولاصديق!!
بنآاآات
شفتم إختبار كفايات كييف حطم آمالنا وكسر مجادييفنا!!
16سنه درآاسه وكرف وأنشطه ووسائل وإذآعات وقومة صبآاح وحصص ريآده و..و......و........وآخرتها يحطوون الإختبار اللي مسح كلللل مآاضي الجهد والتعبب والكرف!!
والله العظيممم أنا وكثييير غيري كانت درجاتنا بالجامعه شبه كامله ومرتبة شرف اولى وجا هالاختبار وحال بيننا وبين الوظآاآئف وكل احلامي طارتتت مع شمس الغروب!!
                   * * * * *
لذلك قررت نتساعد ونرسل لخالد التويجري عشان يعرض مشكلتنا على خادم الحرمين الشريفين ويحذفون هالاختبار  بنآاآات 
بنآاآاآات 
بالله عليكم نبغى نتساعد ونرسله في يوم معييين كلننا،،
وإذا تعرفوون احد كمان نقوله يرسل لخالد التويجري وبإذن الله ربي يكون معانا وتتيسر ،،،
موعدنا يوم الخميس 1435/6/10***
كلنا نرسل لحساب التويجري انه يحذف هالقياس ويعرض مشكلتنا لخادم الحرمييين ....
اسألكم بالله اللي تقرأ الموضوع وماتبغى تعلق ع الأقل ترفع الموضووع..
والحمدلله رب العالميين والصلاه والسلام ع اشرف الخلق محمد وعلى آله اجمعين...
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خالة فراس...
خالة فراس...
رفع
*حورية حواء*
*حورية حواء*
ررررررفع
أنـــــوار الحياة_
صحيح كلامك قياس مايظهر أبدا مستوى الطالبه الحقيقي هو أقرب إلى اختبار حظ .....
أنا معدلي عالي بالكليه ودرست بجد وضمير لإختبار قياس والله طلعت من الإختبار مو ضامنه حتى الخمسين
تخيلي بعد السهر والتعب والدرجات العاليه لمده أربع سنوات يجي اختبار مده ساعتين ينهي كل شيء .....
اليوم قرأت رد وحده تقول حليت أي كلام وماشاء الله كانت درجتها أعلى مني أنا اللي درست .....
لكن الحمدلله ربي مايضيع عنده تعب أكرمني بالإجتياز فالله الحمد من قبل ومن بعد ......
والمشكله بقياس انه مايعتمد على منهج معين كل مناهج التعليم معك المتوسط والثانوي والكليه وهذا بإضافه
لتخصصات الثانيه اللي أصلا لك سنوات مادرستيها مثل العددي .....
وبصراحه ماأتوقع ينلغي الإختبار لكن ليش ما يطور مثلا يكون إلزامي على اللي تترشح في جداره للتدريس
ويحدد له مناهج معينه مومناهج كل التعليم ..... مهما كان الإنسان له قدره وطاقه معينه .....
والحظ يلعب دور كبير فيه لأنه اختياري ..... فكيف بنت جايبه ممتاز ماتجتاز ويضيع حلمها بالوظيفه
وبنت جايبه مقبول أوجيد تجي درجاتها بالثمانين وهي بنفسها تعترف بأن حلها كان أي كلام ؟؟؟
شذى الورد 3000
شذى الورد 3000
الله يكون في عونك
خالة فراس...
خالة فراس...
جزى الله خيييير لكل من رفعت ورفع قدرها في الجنه..
انوار الحياه صدقتتي وياليت احد يلتفت لنا