اسوى ريجيم ورياضه ووزنى يزيد

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فى ضيق مايعلم فيه الا الله ليه ثلاث اسابيع اسوى ريجيم اول اسبوعين سويت ريجيم البرتقال والحليب واللبن الزبادى وتعرفون انتوا كم هو صعب بعد الا سبوعين اخذت راحه يوم وليله وارجعت كملت الاسبوع الثالث ريجيم الدكتور طالب وانا مشتركه فى النادى كل يوم ساعه رياضه واشرب خلطه عباره عن شاهى اخضر وميراميه واكليل الجبل وبابونج وبذرة كتان وسنا مكى واشربها ثلاث مرات
ومع هاذا كله لقيت نفسى زايده كيلو
طولت عليكم بس من كثر مانى ضايقه الحمد لله على كل حال
فياليت اى وحده قد مرت بتجربتى تقولى اش صار معاها ولى عندها حل تقولى الله يوفقها
9
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Cafe _Latte
Cafe _Latte
الله يكون بعونك نفس معاناتي

بس حاولي تتبعي رجيم حسب فصيلة دمك

ونصيحه عن تجربه وقفي الشاي الاخضر

لان فيه نوعيه من الاجسام يثبت الوزن عندهم وانا وحده منهم من تركته بدا وزني يتحرك

ولا تياسي استمري على الرجيم وبتلاحظي ان وزنك تحرك فجاه

وقرات في المنتدى انه افضل وقت للرياضه هو الصباح حاولي تمارسيها الصبح
وان شاء الله البنات ماراح يبخلوا عليك بالنصيحه

وبالتووووووووفيق
عـسـولـه
عـسـولـه
اهليييييييين اختي
انا بعد كنت مثل حاااااااالتج واكثر بعد رجيم ورياضه ومشي ساعه كامله يوميا مع ذلك وزني ثاااااااااابت ما كان راضي يتحرك..
تدرين من شنو؟؟
الشاي الاخضرررررررر
ابتعدي عنه تركيه مو لااااااااااازم تشربينه انا من تركته يومين الا وبدا وزني فى النزول.
صدقيني الشاي الاخضر مو حق الكل كثيييييييييييييير بنات ناسبهم وكثيييييييييييييير لا وانا وحده منهم انتي جربي تتركينه اسبووووووع وبعدين وزني وان شااااااء الله يكون وزنج ناااااازل وتبشرينا.
dalida_palace
dalida_palace
يا الله الشاى الأخضر وأنا أقول يزيد حرق دهونى أنا وزنى ثابت ما راضى يتحرك الله يجزيكم خير ويفك كربكم والله أنا نفسيتى فى الأرض بسبب ثبات وزنى ربنا يجزيكم خير هوقفة حالاً حالاً

حبيبتى غاوية دلع
أنا كمان ألعب رياضة على السير والأوربتراك ففى بعض البنات لما قلتلهم أن وزنى ثابت قالوا لى أن السبب ممكن يكون أن الرياضة بتحول الدهون عضلات فشكل الجسم يتغير لكن الوزن مش يتحرك أنا أصلاً بروح 3 مرات بالأسبوع ناوية إن شاء الله أنى خميس وجمعة أكمل ريجيمى ( النوع الواحد) وأرقص نص ساعة بس وأشوف ايه الأخبار ويا رب ينزل وزننا كلنا
غاويه دلع
غاويه دلع
اهلين حبيباتى
الله يسعدكم انشاء الله ومشكورين انكم رديتوا عليه وواسيتونى
وان كان على الشاهى الاخضر اوقفه ومشكورين على النصيحه ومن ناحية الرياضه فى الصباح اصل النادى ماروحه الا فى العصر لانى ادرس فى الجامعه فما اقدر
اسال الله العظيم رب العرش العظيم انه ينقص وزنى ووزن كل وحده ردة عليه خاصه وكل من يعانى من السمنه بصحه وعافيه وراحة بال
نوارة قطر73
نوارة قطر73
والله يااختي انا عندي نفس مشكلتج :( يوم السبت بكمل شهر على النظام ( دشتي)اول اسبوع نزلت كيلوين ونص وبعدين الاسبوع اللي بعد جاتني الدوره وارتفع وزني وللحين مو راضي ينزل كلش ياربي حتى بالشكل مب مبين على الضعف ولااعرف وشو الحل :icon33: :icon33:
مع اني العب رياضه وامشي تقريبا ساعه الا ربع بجهاز المشي واكلي من المسموح فيه بس انا اخذ حبوب الفولك اسيد واخذ فيتامينات لشعر...

والله قمت اكلم نفسي واوسوس مره اقول اي الحبوب ومره اقول لالا الاكل نفسه..

بس تدرين

قولي امييييييييييييييييييييييين

يارب نضعف وينزل وزنا كذا كيلو مع بعض عشان ترد روحنا ونستانس

قلتي امين ولا للحين

انا عيل سبقتج وقلت :)

اسمحيلي ثقلت عليج

تحياتي لج
نوارة قطر