الحلوه المزيونه💕
انا عرفت انه عندي تكيس لما حاولت احمل مره ثانيه واعطتني الدكتوره حبوب جلوكوفاج والحمدلله حملت لكن قبل لااحمل المره الثالثه كشفت قالت عندك تكيس قلت اكتبي لي جلوكوفاج رفضت لانها مو نفس دكتورتي وحده ثانيه وقالت انا مااحبذ كثرة الادويه سبحان الله وقتها كان النوم عندي متقطع فسمعت عن البردقوش قبل النوم يساعد على النوم الهادي وجلست اشربه يوميا وسبحان الله حملت والتكيس راح بفضل الله ثم البردقوش وماعرفت انه منظم للهرمونات الا بعد ولادتي لاني كنت اشربه عشان النوم مو عشان شي ثاني
كثري بردقوش وكلي اناناس طازج ينشط المبايض
دوفاج
دوفاج
 شكرًا للي ردو الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون 
انا جربت البردقوش  صح نظم الدوره لكن  ينخفض ضغطي بقوة لدرجه أني أدوخ وأروح المستشفى يعطوني مغذي مع أني اكل زين 

علاجي الاول كان الجلوكوفاج مع  كلوميد وإبر منشطة ونزلت وزني من 62 الى 50 
الان وزني مو زايد ونفس المشكلة الله المستعان 
عنوجة بابها
عنوجة بابها
 شكرًا للي ردو الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون  انا جربت البردقوش  صح نظم الدوره لكن  ينخفض ضغطي بقوة لدرجه أني أدوخ وأروح المستشفى يعطوني مغذي مع أني اكل زين  علاجي الاول كان الجلوكوفاج مع  كلوميد وإبر منشطة ونزلت وزني من 62 الى 50  الان وزني مو زايد ونفس المشكلة الله المستعان 
 شكرًا للي ردو الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون  انا جربت البردقوش  صح نظم الدوره لكن  ينخفض ضغطي...
كيف ق قدرتي تنزلين وزنك انا نفسك 62 ابي انزله لين 50
لولوو2015
لولوو2015
علاج التكيس ان شاء الله حميه غذائيه مع رياضه مشي لمدة ساعه يوميا امتنعي عن النشويات والزيوت النباتيه والسكريات هذا اهم شي وخلك علي الخضار واللحوم بانواعها والله يرزقنا الذريه الصالحه
علاج التكيس ان شاء الله حميه غذائيه مع رياضه مشي لمدة ساعه يوميا امتنعي عن النشويات والزيوت...
اختي اغصان
ياليت تقولين لنا عن الحميه حقتك بالتفصيل
يعني الفطور ايش
والغداء
والعشاء
دوفاج
دوفاج
وزني نزل مجرد ماتركت الرز والمكرونه وصرت اقلل اكل بالمره وأتحرك كثير أفطر توست وجبن وما اتغدى واكل شي خفيف العصر والعشاء احيانا سلطه وأحيانا خبز بر وعسل اهم شي ما احس بالشبع