قارئة الحروف
قارئة الحروف
  • والله يااختي جربت العصبيه ومافي فايده وجربت السكوت وما في فايده وجربت الحوار ونفس الشي يتغير كم يوم ويرجع نفس اول تخيلي امس طالعه من دكتور الاسنان شالعه ضرسي وتعبانه وكنت امشي بالقوه وماسكه ولدي بايدي ما كلف نفسه يمسك ولده وصل للسياره وشافني متاخره كام يصارخ بالشارع ما اكول الا الله يصبرني بس
هللو كيتي
هللو كيتي
والله يااختي جربت العصبيه ومافي فايده وجربت السكوت وما في فايده وجربت الحوار ونفس الشي يتغير كم يوم ويرجع نفس اول تخيلي امس طالعه من دكتور الاسنان شالعه ضرسي وتعبانه وكنت امشي بالقوه وماسكه ولدي بايدي ما كلف نفسه يمسك ولده وصل للسياره وشافني متاخره كام يصارخ بالشارع ما اكول الا الله يصبرني بس
والله يااختي جربت العصبيه ومافي فايده وجربت السكوت وما في فايده وجربت الحوار ونفس الشي يتغير كم...
لازم يفهم ان عيب اللي يسويه كلمي اهلك ماوراك رجال يوقفوه عند حده؟
قارئة الحروف
قارئة الحروف
عندي اخواني الله يحفظهم بس انا ما احب اكول حك اهلي عشان لا تصير مشاكل
قارئة الحروف
قارئة الحروف
شوفي محاضرة بعنوان تعرف على شريك حياتك لدكتور ميسرة طاهر مستشار أسري ممتاز فيها متى يغضب الرجل وأسباب غضب الرجل وأيضا متى تغضب المراءة المحاضرة قيمه وانصح فيها لتعامل مع الزوج وتفادي أسباب الغضب أيضا اقري في بوصله الشخصيه عن بوصله زوجك احتمال يكون شمالي لأن من صفات الشمالي جاف عاطفيا وشديد الصراخ والتلفظ اقري في بوصله الشخصيه وحددي نمط زوجك وراح تلقين فن التعامل معه بس بشكل عام أفضل الصمت وقت الغضب وعدم الرد نهايئا حتى يتعود الزوج انه ما يغضب لأنه يعرف أن مافيه بيعيطه وجه
شوفي محاضرة بعنوان تعرف على شريك حياتك لدكتور ميسرة طاهر مستشار أسري ممتاز فيها متى يغضب الرجل...
كلامك جميل اختي وسمعت المحاضره صج مفيده بس بوصله الشخصيه ما اعرف شلون احس كل الشخصيات متشابهه ونمط زوجي فيه من هذا ومن هذا
هللو كيتي
هللو كيتي
اجل اتحملي الاهانة ولعلمك هذي النمونة ماتتعدل ابداً الا اذا اشتكيتيها لرجال يردله عقله