تجربتي لعلاج حب الشباب

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
راح اكتب لكم كيف وفقني الله لعلاج حب الشباب انا بشرتي دهنيه ملياااانه حبوب وروس سوداء ماخليت شي لعلاج الوجه ماسويته اصلا كل ما اهتم بوجهي يتحسس وتزيد الحبوب وكنت دايم اجلس على المنتديات ادور علاج او مقشر او غسول وخسرت كثير كثير ووجهي زي ماهو حتى دكتوره مافادت كانت الحبوب مولمه وبعضها تحت الجلد وبعضها فيه ساىل الله لا يوريكم بس مهما كتبت ماراح اوصف لكم المهم اخذت غسول غالي ونشف لي الحبوب بس للاسف كل ماراحت حبه انحفر مكانها وانا وجهي ماكان محفر بس انتبهو من الغسولات الي تجفف الوجه تراهي تحفر مكان الحبه بعد ماتجف لان الحبه تنقشر المهم متى انحلت مشكلتي يوم كانت اختى تتكلم عن القسط الهندي قالت انه ينظم الهرمونات بدات استعمله لان حب الشباب يكون بسبب خلبطه في الهرمونات اصلا الدكتوره كتبت لي حبوب ابلعها عشان يخف حب الشباب بس انا خفت وماشريتها بس القسط الهندي فايدته مثل فايده الحبوب ينظم الهرمون يابنات الي في وجهها حبوب تستعمل القسط الهندي مره او مرتين في اليوم لمده لا تقل عن 3 اشهر وبعدها تودع حب الشباب للابد لان هرموناتها راح تتعدل والله على ماكتبت شهيد ان وجهي صار صافي ولا فيه ولا حبه ولي الان 5 شهور موقفه القسط الهندي ووجهي صافي بشهاده الجميع بس باقي فيه حفر قديمه من اثر الغسول ليتني مااستعملته كان اكتملت فرحتي ببشرتي والحمد لله اللي وفقني لهذا العلاج لذاك حبيت افيد كل اخت تبغى ترتاح من الحبوب ومشاكل البشره على فكره طريقه استعماله ملعقه صغيره تخلطيها في فنجال مويه بارده وتشربينها وتحملي طعمه لانه شديد المراره
23
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا نانا
أنا نانا
تسلمين حبيبتي الله يجزاك خير❤💝
عطر ومطر"
عطر ومطر"
مشكوره الله يتمم عليك
ركايز
ركايز
لااله الا الله
بارك الله فيك ويعطيك العافيه علىذكر تجربتك ياقلبي
Nadine Abdulaziz