اللي رايحه ماليزيا وشلونك؟ ابيك شوي

ساعدوني

سلام بنات

أنا أن شالله رايحه ماليزيا وش تنصحوني فيه من ناحيه التسوق لأني مابي اخم اي شي تعرفون الواحد وقت السفر تنفتح نفسه على الشراء تقل مابديرته شي
يعني وش اشتري بالضط
انا المهم عندي الماركات لأني ناويه اشتري شنطه من لوي فيتون من هناك كيف اسعارهم ارخص منا (للماركات عموما)
والتشكيله اللي عندهم غير اللي عندنا لأني كمان ابي جزم ماركات وانتم بكرامه
يالله همتكم ياللي راحو هناك فيدوني وماني ناسيتكم من الهدايا:2thmup:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منكم وفيكم
منكم وفيكم
أنا أول من يرد عليك.....

شوفي اختي ترى ما عندهم زود عاللي عندنا إذا ناويه تشترين شي عليك بالسوق الصيني بتلاقين الماركات المقلده وباسعار رخيصه....
بس وإلا ترى ما عندهم زود خذي لك تحف تذكارية وصور والسلام
أي سؤال أي استفسار أنا حاضره ترى حديثة عهد بماليزيا
غير العالم
غير العالم
ماانصحك ابداا تشترين من لوي فويتون اللي هناك لانه اغلى فررق ,,انا كنت بشتري شنطه لوي ب2100 هنا عندنا بالفيصليه وكانوا اهلي هناك فوصيتهم يسالون لي عن اللي هنا ووصفتها لهم طلعت ب3الاف وشوي مع انه عملتهم مقاربه كثير لعملتنا,,بس اذا تبين رايي شوفي اللي عندنا اول واذا اعجبك شي لاتشترينه لنا تشوفين سعرها هناك واذا طلع اغلى ارجعي اشتريها من هنا
سارة الأمورة
سارة الأمورة
أنا أختي أييد كلام الأخت(منكم وفيكم) والله إللي شفته إن ملابسهم مررررة موقد كذا وبعدين غالية وماتستاهل إحنا عندنا أحسن وأرخص
يعني لاتكثرين في الشراء ممكن أشياء بسيطة
أنا عجبتني التحف والتذكارات
وأقترح عليكي إذا رحتي إي مدينة خذي كم تذكار منها يعني تحف وغيره ممكن ملابس بس لاتكثرين لأن لاحظت خاماتهم مو قد كذا !!!
نبض99
نبض99
منكم وفيكم
تسلمين والله
استغربت صراحه من كلامك اشوف الناس تقش منهم واعرف ناس ماتروح الا علشان تتسوق بس تصدقين مأشوف شي مميز معهم وياحبيلك ابجهز اسئلتي واجيك عاد الله يعينك علي:27:
لوتس
لوي فيتون اللي هنا ماعنده شي الكولكشين الجديد ماينزل عنده شنط الجينز نازله من الصيف وللحين ماجتنا علشان كذا ابشوف هم اللي عندهم غير
ساره الأموره
يعني وش نوع الملابس اللي اشتريها من هناك
يوووووه يابنات اجل على كذا راحت عليكم الهدايا:D
وأنا اللي موفره علشان اشتري من عندهم:icon33:
نبض99
نبض99
بنات ماجاوبتوني وجزم الماركات كيف هناك صراحه متحسفه اشتري ماركه اصليه واحط عليها 1000 وزياده