الوحم متعبني......ارجو منكم المساعده

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي العزيزات هذا اول موضوع اشارك فيه ويكون خاص فيني واتمنا منكم الرد و تعطوني من خبرتكم ما اطول عليكم

بصراحه انا حامل في الاسبوع الثاني من الشهر الثالث والوحم متعبني مررررره وانا خايفه لأنه الحمل الثالث بعد تصقيط مرتين :icon33:
انا متوحمه بزوجي وببيتي :29: وبصرااااحه تعبانه كثير وزوجي الله يجزاه خير ما يقصر بس المشكله اني استفرغ (ارجع) في اليوم 8 مرات تقريباً وسيرة الاكل :7_2_103v: او التفكير فيه تتعبني ويجيني غثيان ومن 3 ايام اي شي آكله على طول استفرغه وامس رحت :11retcher للاسعاف واعطوني3 اكياس مغذي لأن كان فيني جفاف قوي وانا طول الفتره هذي افكر بالجنين واخاف عليه قالتلي الدكتوره خذي حبوب تمنع الوحم بس يقولون انها ما تقطع الوحم بس تنوم وانا خايفه اني اكلها وزي منتو عارفين الغربه صعبه ما عندك احد من اهلك عشان تشكين له او يشيل همك ،،
فا لو سمحتو من خبرتكم ابيكم تشورون علي وش اسوي وان كان فيه شي يخفف الاستفراغ غير الادويه علموني والله يجزاكم خير احتري ردودكم :
:
15
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

orkidia
orkidia
و عليكم السلام

الله يتمم عليك بخير و يعينك

اختي نصيحة الدكتورة انك تحطي بجانب سريرك بسكوت سادة من دون نكهات

و اول ما تفيقي الصبح انت و جالسة بالسرير تاكلي بسكوتة او تنتين تنتظرين شوي جالسة و ساندة ظهرك على ركاية و بعدين اوقفي على مهلك و ان شاء الله يخف الاستفراغ و اخر شي يوقف

على فكرة لازم تغصبي على نفسك حتى تاكلي البسكوت

و ربنا يشفيك
حمرة الورد
حمرة الورد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

كنت ابغى اقول نفس كلام اوركيديا ..

كمان كنت لما اشرب موية باردة يروح عني الاحساس بالقرف ..
براءة حلم
براءة حلم
هلا اختي الله يعينك على الوحام وتتعديه على خيرباذن الله..انا نفسك في وحامي كان عندي جفاف بس وصف لي الدكتور شراب لونه برتقالي ماتحسين ان له طعم وقالي اشربيه بارد وكان يمد بالطاقه لاني ماكنت اقدر اكل...وشكلي طولتها :D
الله يسهل عليك ويتمم على خير
جينين الابية
جينين الابية
هي فترة وتعدي انتي جربي البسكويت وان شاء الله تخفي والله انا اول حمل ظليت اتوحم الين وضعت ...............
الله يعينك .
الأمورررررة
الأمورررررة
انصحك تجربين الزنجبيل
انا معدتي مرة متعبتني وطول وقتي مكشره الله يعين اللى حولى
بس جربت احط قطعة زنجبيل مع شاهي والله مرة ريحتني
يارب تنفع معك.. اذا ناسبتك بالله ادعي لي ان الله يحقق اللى في بالي و يختار لي الخيرة
الصالحة