ForeverSH

ForeverSH @foreversh

عضوة جديدة

تعلم اللغة الانجليزيه بسعر مغري جدا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأدخل بالموضوع على الفور.

بعد أن قرأت ما كتبته الأخت" بنوته خطورة", أتت لي فكرة أن أفيدكم وأستفيد من شي أتقنه. لقد كنت حائره أريد أن أعمل بس ما لقيت الوظيفة المناسبة.

باختصار:

يا أخواتى أنا أحمل بكلوريوس وشهادة خبره في اللغة و أعرض عليكم فرصة تعلم اللغة الانجليزيه وأنت جالسه في البيت!!! :42:

للأشخاص الراغبين بتعلم اللغة الانجليزيه مراسلتني

شكرا :26:

وفقكم الله :)
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ما (( الشوق ))طرة
انا ابغى يالغاليه بس كيف وهل ان شاء الله بستفيد
تحيااااااتي لج
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
ما شاء الله عليك يا اختى

انتى عندك موهبة تعليمية عظيمة و مرغوبة بشكل واسع الان

و اكيد يا اختى جميع العضوات عندهم اولاد و بنات اصغار يبقون يتعلمون انجليزى

و على شان اكون معاج صريحة اكثر و اساعدك....فااقترح عليج تعلمين انجليزى فى البيت حق اللى يبقون يعطون اعيالهم تقوية فى مناهجهم

عاد و انتى وشطارتك فى الانجليزى ...فاممكن تعلميم تلاميذ الابتدائى او المتوسط او الثانوى
فما عليك سوى الاطلاع على مناهج التعليم عنكم الان ...و تفتحين دروس لتعليم اللغة
و صدقينى يا اختى راح يجولك ناس كثير.
بس حبيت اعرف من اى منطقة انتى حتى اساعدك اكثر
و اسوى لج دعاية عند صديقاتى اذا كنتى من البحرين

و اتمنى لج التوفيق
جي جي 30
جي جي 30
زين اختي انتي من وين وكيف بتكون الطريقه يعني ياليت لو توظحين اكثر
جوهرة قطر
جوهرة قطر
انا ابغى يالغاليه بس كيف وهل ان شاء الله بستفيد
ForeverSH
ForeverSH
ما شاء الله عليك يا اختى انتى عندك موهبة تعليمية عظيمة و مرغوبة بشكل واسع الان و اكيد يا اختى جميع العضوات عندهم اولاد و بنات اصغار يبقون يتعلمون انجليزى و على شان اكون معاج صريحة اكثر و اساعدك....فااقترح عليج تعلمين انجليزى فى البيت حق اللى يبقون يعطون اعيالهم تقوية فى مناهجهم عاد و انتى وشطارتك فى الانجليزى ...فاممكن تعلميم تلاميذ الابتدائى او المتوسط او الثانوى فما عليك سوى الاطلاع على مناهج التعليم عنكم الان ...و تفتحين دروس لتعليم اللغة و صدقينى يا اختى راح يجولك ناس كثير. بس حبيت اعرف من اى منطقة انتى حتى اساعدك اكثر و اسوى لج دعاية عند صديقاتى اذا كنتى من البحرين و اتمنى لج التوفيق
ما شاء الله عليك يا اختى انتى عندك موهبة تعليمية عظيمة و مرغوبة بشكل واسع الان و اكيد يا...
الأخت بنوتة خطورة,

أنا من الامارات.

مشكورة بكل الأحوال