أسلوب هديتك الراقي:زواج-تخرج-للأم للأب-للزوج-للصديقه-توزيعات المولود أو المعازيم .الخ

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي بنات حواء
طبعاً ولله الحمد وبعد نجاح موضوعي الأول - بالنسبة لي وإغلاقه لكثرة الردود - والخاص بالعطور الفرنسيه والمخلطات الشرقيه وهذا رابطه :

http://hawaaworld.net/showthread.php?p=7254026&posted=1#post7254026

جبت لكم فكره جديده والكثيييير من البنات شجعوني لعملها

وهي عباره عن صندوق (( بالحجم اللي تختاره الزبونه )) طبعاً هالصندوق بداخله
خمس زجاجات عطر بداخل صندوق وطبعاً تعبئتها وديكورها وألوانها تختاره الزبونه على حسب الشخص اللي راح تهديله يعني اعطيكم أمثله :
1- اذا كانت هديتك لأختك أو صديقتك اللي راح تتزوج بيكون الصندوق بديكور مثل اللي راح احط لكم صورته .. ويفضل مثلاً انك تحطين لها 2 مخلطات و3 فرنسيه وشوية بخور واذا انتي عندك لانجري او قطعه أو كريمات من بودي شوب او أي شي تبيني ادخلها لك بالصندوق ممكن بس انتي توفرين الأغراض وانا احطها لك مع العطور والصندوق والخيال في هذا المجال واسع ولا يتسع له الموضوع وكل واحده وذوقها .
2- اذا كانت هديتك لأم المولود ( النفاس ) فممكن تكون الهديه مثل السابقه وأدخل لك عليها مجسمات ومن هالحركات .
3- إذا كنتي انتي الحامل وعلى وشك ولاده ممكن نعمل لك توزيعات المولود بشكل راقي ومرتب وطبعاً ماراح تكون بداخل صندوق راح تكون بتصميم مختلف مره – وإذا حابه بعد صندوق ممكن بحيث انه اذا اخذت واحده من الزايرات لك غرشه تحطين بدالها وهكذا- أيضاً المجال واسع ولكل أم فكرتها اللي تبيها وعليه التنفيذ - وعليها التميز في نفــــــاسها.:26:
4- اذا كانت هديتك لأخوك المقبل على الزواج مثلاً <<<تتكلم عن نفسها :42: طبعاً راح يكون الديكور رجالي والعطور بعد رجاليه فرنسيه مع شوية عوده مثلاً <<<هذي أنا ماأوفرها بصراحه لأنو العود فيه غالي وفيه رخيص وكل واحده وامكانياتها اذا بتجيب هي العوده من عيوني أسويلها عطوري مع العوده .
5- اذا كانت هديتك للوالده (( الله يحفظها ويخليها )) راح تكون أغلبها مخلطات الا اذا امك شبابيه وحركات:) فممكن تميزين هديتها بالعطور الفرنسيه ..:26:
6- اذا كانت هديتك للوالد بتكون بعد مثل أخوك او مثل ماتحبين .
7- اذا كانت للتخرج بتكون على حسب الشخص المهداه له وانتي اكيد أدرى بذوقه وباللي يحب .
8- اذا كانت العطور كتوزيعات للمعازيم أو على طاولات مابعد العشاء راح تكون بشغل رااااقي ومميز .
9- اذا كانت الهديه منك لزوجك راح اتفنن لك فيها بشكل ابداعي أو حسب فكرتك .
10- المجال واسع وهديتك تعبر فقط عن ذوقك الرفيع فلاتبخلي على من تهدين له حتى لو كانت شغالتك <<<<< :42: .
طبعاً أنا أعطيتكم فقط أفكار بسيطه لإهدائك للعطور الفرنسيه وانتي ممكن تعطيني طلباتك وانا بإذن الله أجهزها لك بشكل راقي لأني استخدم خامات نظيفه وكريستالات وكمان عطور مركزه وثاااااابته بشهادة الكل ولله الحمد .
والعطور ممكن أزيدها لك حسب طلبك كمان الصندوق فيه أحجام منه وانا وضعت لكم هذي الصور لتوصيل الفكره بس .

وهذي الصور

يتبــــــــــع
.
.
.
.
42
3K

هذا الموضوع مغلق.

أم العجايب
أم العجايب
وهذي بقية الصور:)

وهذا شكل الغرشه من قريب لحالها بالديكور

وهذي صور للصندوق من قريب عشان تشوفون الشغل عدل :)

يتبــــــــــــع
.
.
.
.
أم العجايب
أم العجايب
وهذي بقية الصور:) وهذا شكل الغرشه من قريب لحالها بالديكور وهذي صور للصندوق من قريب عشان تشوفون الشغل عدل :) يتبــــــــــــع . . . .
وهذي بقية الصور:) وهذا شكل الغرشه من قريب لحالها بالديكور وهذي صور للصندوق من...
وهذا ديكور بشكل ثاني للغرشه

وهذا ديكور آخر

وهذا بخور أم العجايب لا يفوتكم مزيج من عراقة الماضي وأصالة الحاضر (والتجربة خير برهاااان)

وأخيراً :

اللي تبي تطلب صندوق العطور يابنات ياريت تحدد الاشياء هذي مع طلبها :
اللون – الحجم – عدد العطور – أنواع العطور – الديكور المقترح أو الفكره

وحياكم الله وانتظروا مفاجآتي القادمه وجديدي :26:
وصيفكم مع أم العجـــــايب أحلى
.
.
.
.
.
.
:)