تعالو أقروا قصتي البارحة

الأسرة والمجتمع

تعالو شوفو وش صار لي البارح
زوجي كان سهران مع أصدقائة وقال أبتأخر لاتقفلين الباب الخارجي وانتي نامي لاتنتظريني
عاد أنا خوافة وما قدرت أنام بس غفيت غفوة بسيطة
المهم جاء الفجر وأخذ أدويته وطلع قلت له بتروح لأهلك قال أبصلي وأفطر عند أهلي وأنام
عاد أنا أنقهرت منه لأنه ماعبرني
وقمت كتبت خرابيط أسميها بالنسبةلي شعر
بس عاد لاتضحكون علي وعلى شعري المهلهل بس أبقوله لكم أوسع صدوركم أحسن ما فيه أنه (يجسد معاناتي )((حلوة الكلمة ذي ) (أدينا بنعرف نؤل كلام حلو )

أسهر طول الليل وعيني ترمق حبيبٍ ألي
جاء غالي الروح وما راق ألي
وقالت دمعتي أتركيني أنزل على خدك وأهلي
ترى الجفا يقتلني وما هو حبيبٍ أألي
أذكر من سهرالليل ويشوف جواله لاتزلي
وأرحم قلب من حبك وشوقك تفطر ألي
عاد ردو على والله أني مستحية من الشاعرات ومعلمات العربي خذوها سعة صدر ولاتدققون علي تراي كتبته بسرعة وأكيد كلمة ركيكة شويه عليه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بارعة2006
بارعة2006
صح لسانك اكيد لمى زوجك يقراه ماراح يطلع من البيت ههههههههههههههههههه
دلوعة حمني
دلوعة حمني
حلوة! بس هل الرياييل يحسون بهالشيء؟؟

:27:
احلا الحلوين
احلا الحلوين
روعه بصراحه والله احس كل كلمه تعبر عن معاناه انا اشجع ان الوحده تكتب لزوجها من مشاعرها ماتنقله او ترسل مسج موجود عندها لانه ماراح يحس بطعمه لما يكون من صادق احساسه يكون له طعم حتا لو كان بسيط في كلماته وتعابيره او حتا تنسيقه شوفي كلمه احبك لو تكتبينها له بتحيسنها عنده كنها ديوان شعر والله الرجال مثل الاطفال يتاثرون بكلمه طيبه من زوجاتهم ومشكلتنا نبخل دايما لان تعودنا على انه هو اللي يعطي مو نحن
والله طولة السالفه وهي قصيره بس روعه يالغاليه وبديه روعه
الله يدوم المحبه بينكم ويخليه لك يارب
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
طيب ليه تدلعينه وتعصرين شعر

شفتي لو انك كاتبه له الشرهه مهيب عليك كان جاك طيران هههههههه امززززززح

بس انتي وش تبين راينا فيه ؟ في الشعر والا في حركته

ااذا على الشعر يعني ألي هذي مافهمتها

واذا على حركته بصراحه بايخه مره المفروض يقدر هذي الي جالسه تسستناه لكن عادي ياحبيبتي
لو بنجلس ندقق عليهم متنا من الهم المفروض يوم قالك نامي كبرتي الوساده وطنشتي علشان ماتنفقع مرارتك وتطلع ابداعاتك الشعريه ههههههه
غلا زوجي
غلا زوجي
يعطيك العافيه

بدايه موفقه ماشاء الله عليك