اساليـــــــــب لتــــــــقويــــــة الإرادهــ وأختــصــــــــار مراحـــل العـــذاب

علاج السمنة والنحافة

مرحبـــــــــــــا حبوباتي كيفكم

ياليت تقرووووووووون موضوعي للنهايــــــــــــــــه

بناااااااات نبي طرق واساليب تقوي من ارادتنا وعزيمتنا

وتخلينا مانضيع وقت وننحف بسرعه

وليه احنا مشفقين على الاكل كذا رغم انو موجود وما راح ينقرض

بعكس الوقت اللي يروح بسرعه واحنااااا ما تحركناا

يمكن النفسيه تلعب دور كبير ويمكن علشان احل هالاشكال يبي لي وقت طويل

ليه لما ناكل بالذات تشاكلت نكون مبسوطييييييييين وتمام ولما نعمل دايت النفسيه تعبانه ويصيبنا اكتئاب

بعيييييييييد الشر عن الجميييييييييييييييع

ايش نسوي علشان مانتهاون ونكون اكثر جديه ويكون عندنا اصرار اننا نتخلص من العذاب باسرع وقت

وبصراحه لوفكرنا بالموضوع لقينا اننا جالسين نعذب انفسنا بهالطريقه يعني فكري معاي

لو كل يوم قلت ببدا باكر ولا بديت العذاب بيستمر فتره استمراري بالتأجيل وفوقه عذاب ثاني لما ابدا

بالريجيم فعلا

لكن لو بديت بسرعه راح انتهي وارتاح بسرعه وتكون فتره عذابي وصبري قليله جدا

يعي يا بناااااااااات اقتراحاتكم وحلولكم بخصوص .... كيف نقوي ارادتنا

خصوصا اني كنت تماااااااااااااااااام بس فجأه لما قرب وقت الجد انهارت اعصابي ولا قدرت اسوي اي ريجيم

يمكن بتوقعاتي اهم الاسباب انو يكون عندك هدف قوي طيب اللي ماعندها هدف يخليها تنحف

بشكل جدي ايش تسوي...

وفيه كمان لما نشوف صور العارضات والرشيقات عموما سواء بـــ TV او اللي حولنا

تلقين الهمه والاراده تتحرك فيك بس بعدهاااااااااا بوقت قصير جدا يرجع كل شي لوضعه من قبل

ايش العمل

شاركي برائك وخبرتك يمكن الله ينفعنا بردك وندعي لك بكل خير
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( عريب )
( عريب )
:(

ما ادري شاقوووول ...

لاني انا محتااجه احد يقوي ارااادتي

دخلت الموضوووع عشان اقرأ اساليب تقوية الارادة ..مالقيت شي

شوفي انا دايما افكر بانه في نااس بعمري (اعرفهم) واجسااامهم حلووة...ومبينين اصغر مني وشبابهم اكثر ...ليش ؟؟؟!!! هم احسسسن مني...؟؟؟!!!
لا طبعاااااا ...

و...افكر بانه السمنه = حمل كتل شحميه معاي وين ما ارووح (عفيه علي متحمله) الوحدة لما تكون حامل تكون موقاادرة تقوووم ولا تقعد ولا تمشي..وما اتصدق تولد عشان يخف وزنها...انزين انا متى يخف وزني؟؟؟؟؟؟!!!!

الى متى يمضي عمري وانا شايله معاااي هالوزن؟؟؟ ما تعبت؟؟؟للحين عندي طاقه اشيله معااي؟؟؟؟ انزين كل مايتقدم العمر كل مايصير صعب علي اتحمله اكثر ... :09:

ماعندي ثقه بنفسي بسبب هالجسسسم...ولا احب البس..ولا اهتم بعلاقتي الزوجية بسبب كرهي لشكلي...واحساسي بعدم القبووول النفسي لشكلي

اتمنى اعيش حيااتي بخفه وثقه واستمتااااع...متى اتحدى نفسي؟؟؟

متى اوقف وقفه حازمه واقووول لاااااااااا للاكل ؟؟؟؟!!! :D

من الاهم بالنسبه لي ؟؟؟ لذة الاكل و تجميع الدهن والكيلواات او تقليله و التمتع بالرشاااقه والصحه؟؟؟

:icon33:

اعذريني على المشااركة المعقدة جدا ...لكن هذي الحقيقة...وهذا حديثي الداائم مع نفسي
sweetrola
sweetrola
:( ما ادري شاقوووول ... لاني انا محتااجه احد يقوي ارااادتي دخلت الموضوووع عشان اقرأ اساليب تقوية الارادة ..مالقيت شي شوفي انا دايما افكر بانه في نااس بعمري (اعرفهم) واجسااامهم حلووة...ومبينين اصغر مني وشبابهم اكثر ...ليش ؟؟؟!!! هم احسسسن مني...؟؟؟!!! لا طبعاااااا ... و...افكر بانه السمنه = حمل كتل شحميه معاي وين ما ارووح (عفيه علي متحمله) الوحدة لما تكون حامل تكون موقاادرة تقوووم ولا تقعد ولا تمشي..وما اتصدق تولد عشان يخف وزنها...انزين انا متى يخف وزني؟؟؟؟؟؟!!!! الى متى يمضي عمري وانا شايله معاااي هالوزن؟؟؟ ما تعبت؟؟؟للحين عندي طاقه اشيله معااي؟؟؟؟ انزين كل مايتقدم العمر كل مايصير صعب علي اتحمله اكثر ... :09: ماعندي ثقه بنفسي بسبب هالجسسسم...ولا احب البس..ولا اهتم بعلاقتي الزوجية بسبب كرهي لشكلي...واحساسي بعدم القبووول النفسي لشكلي اتمنى اعيش حيااتي بخفه وثقه واستمتااااع...متى اتحدى نفسي؟؟؟ متى اوقف وقفه حازمه واقووول لاااااااااا للاكل ؟؟؟؟!!! :D من الاهم بالنسبه لي ؟؟؟ لذة الاكل و تجميع الدهن والكيلواات او تقليله و التمتع بالرشاااقه والصحه؟؟؟ :icon33: اعذريني على المشااركة المعقدة جدا ...لكن هذي الحقيقة...وهذا حديثي الداائم مع نفسي
:( ما ادري شاقوووول ... لاني انا محتااجه احد يقوي ارااادتي دخلت الموضوووع عشان اقرأ...
كلمه وحده وبس.............
انا ما قويت ارادتي غير مع رجيم د-حسين دشتي بعد ما كنت شرهه

بالنسبه لموضوعك ...........اعتقد انه الموضوع مش موضوع اراده وبس
بل هو نمط الحياه.........ويكون بتنظيم الحياه بحيث يفقد الطعام مكانته كمحور ارتكاز بالنسبه لك -
واستخدام هذا النمط يتطلب منك مراجعه عاداتك السيئه واسباب استمرارها واتخاذ قرار بانك لا ترغبي في ممارستها بعد الان وبعدها يمكن ان تبدئي في ممارسه سلوك يجعلك تشعري بالرضا عن نفسك .......وتعدلي عاداتك الصحيه وتقوى ارادتك بدون عذاب

يعني بالعربي نظمي حياتك و خلي فيها نشاطات واهتماما ولما تحسي بالرضا عن نفسك رح يصير موضوع الدايت عندك سهل ورح تطبقيه بدون عذاب .......يعني رح تطبقي النظام بدون تملل وطفش واكتئاب لانه فيه شي ثاني شاغلك.......والرجيم رح يكون شيء ثانوي ما رح ياثر بنفسيتك ورح تضلي مستمره عليه بشكل طبيعي

فهمتي شي؟؟؟؟؟؟؟؟
العروس الحزينــه
الله يكون بعوننا يا بنات

بصراحه عذاب هالريجيم
المتفائلة0
المتفائلة0
انا بقولكم تجربتي ويارب تفيدكم طبعا انا مثلكم من عذاب الى عذاب بس اول مابديت فيه السعرااااااااات الحراريه مو رجيم ولكن اكل الي ابيه بس احسب كم سعره حراريه فيه لو اكل مارس او ايسكريم مارس بشرط ماتتعدى 1000 سعره حراريه ونقص في الاسبوع 2.5 او 3 كيلو ولله الحمد يعني حلو جدا وبعدها ولله الحمد زاد طموحي وابي اكون نحيفه بسرعه سويت تمارين واهمها المشي وشوي شوي نزلت تقربا 10 كيلو طبعا مو في شهر يمكن من رمضان وانا ماسكه رجيم وقبل رمضان السعرات يعني شوي شوي على نفسك وبتوصلين باذن الله الان انا ماسكه رجيم السوائل والله يعيييييييييين صحيح يجيني مرات ضيقه ومالي خلق لاحد ابد بس اهم شئ يكون احد من المنتدى او خارجه يمسك معاك وتتابعون بعض0
اسرار الغلا
اسرار الغلا
لو الاراده تنشري كان شريتها
من بداااااية الشتاااااااا وانا صايره ما اشبع ماادري شالسااااااااااالفة
<<<<<< تاكل الخضر واليابس خخخخخخخخخخ