rere zeze
rere zeze
الله يسعدكم بنات
بالنسبه لسؤالك يا امل الاسلام
انا رايحه استراليا بالتحديد سدني
وعندي بكالوريوس فيزياء
وناويه التحق بالبعثه من هناك من القنصليه ما بقدم على بعثه من هنا من السعوديه ان شاء الله فهمتي عليه

سلامي للجمييييييييييييييييييع
ام ريوف ورواء
ام ريوف ورواء
السلام عليكم كيفكم بنات انشاء الله بخير انا بدرس بكالوريس علم اتصال الحمد لله ماشي الحال انشاء الله تخرجي السيمستر الجاي ادعولي بالتوفيق انا عندي 3 بنوتات ثالت ابتدائي وتمهيدي والصغيره امريكيه جديده 8 شهور المهم انا ليه هنا 9 سنوات بس لسه بدري بكلوريس لانو ما باخد ساعات كتير عشان بناتي بس بعد ما طلع النظام تبع تغير الفيزا ل اف ون اضطريت اني ما اخد اقل من 12 ساعه وبعدين خبرتي في الحضانات كبيره احس انهم افضل من البيبي ستر غير لو تعرفي احد مضمون المهم انا كانت ليه خبره سيئه جدا مع بيبي ستر وكانت عربيه رحت مره الكلاس رجعت لقيتها الله يكافيها قصت شعر بنتي وكان عمرها 4 شهور وماشاء الله عليها شعرها كتير مره فقالتلي انا خفت عليها من العين وقصته من غير ما تستاذن او تاخد رائي بس فسار عندي خبره سيئه منهم ابدا ما احط عند بيبي سترواخدت المقلب دا اول ما جيت قبل 8 سنين ومن يومها بناتي في داي كير وبس اذا حابين اي سؤال انا حاضره وسلامتكم
الله يحفظلنا عيالنا يارب ويحميهم وخليهم لنا قرة اعين اللهم امين
أمل الإسلام
أمل الإسلام
السلام عليكم كيفكم بنات انشاء الله بخير انا بدرس بكالوريس علم اتصال الحمد لله ماشي الحال انشاء الله تخرجي السيمستر الجاي ادعولي بالتوفيق انا عندي 3 بنوتات ثالت ابتدائي وتمهيدي والصغيره امريكيه جديده 8 شهور المهم انا ليه هنا 9 سنوات بس لسه بدري بكلوريس لانو ما باخد ساعات كتير عشان بناتي بس بعد ما طلع النظام تبع تغير الفيزا ل اف ون اضطريت اني ما اخد اقل من 12 ساعه وبعدين خبرتي في الحضانات كبيره احس انهم افضل من البيبي ستر غير لو تعرفي احد مضمون المهم انا كانت ليه خبره سيئه جدا مع بيبي ستر وكانت عربيه رحت مره الكلاس رجعت لقيتها الله يكافيها قصت شعر بنتي وكان عمرها 4 شهور وماشاء الله عليها شعرها كتير مره فقالتلي انا خفت عليها من العين وقصته من غير ما تستاذن او تاخد رائي بس فسار عندي خبره سيئه منهم ابدا ما احط عند بيبي سترواخدت المقلب دا اول ما جيت قبل 8 سنين ومن يومها بناتي في داي كير وبس اذا حابين اي سؤال انا حاضره وسلامتكم الله يحفظلنا عيالنا يارب ويحميهم وخليهم لنا قرة اعين اللهم امين
السلام عليكم كيفكم بنات انشاء الله بخير انا بدرس بكالوريس علم اتصال الحمد لله ماشي الحال انشاء...
الله يسعدكم يا عسل ومشكورين على المشاركة

الله يعينك يا mam iam ويهدي زوجك أنا بالعكس زوجي يشجعني
ويقول فرصة جت والاولاد لسا صغار

rere zeze حياك الله مقدما في استراليا وفهمت عليك :42: زي فكرتك بالتحق بالبعثة من هنا
تصدقين حتى اوراقي ما قد ترجمتها ..:09: كسوووووووووووولة
في السعودية كانت امي الله يحفظها لو تكاسلت تهزئني حتى الغياب لو غبت تزعل مني مرة وتقول هذا مستقبلك..
ما جيت الا هي موصيتني على الدراسة...// خخخخ طولتها وهي قصيرة بس لاني مشتاقة لاهلي

أم ريوف ورواء .. حياك الله بس ممكن تقولين لنا الطريقة اللي حصلت فيها الداي كيروالبيبي سيتر يعني قولي لي بالتفصيييييييييييييل ... فضلاً لا أمراً
ام _الحلوين
ام _الحلوين
بنات في طريقه في قوقل عشان تبحثين عن دي كير
اكتبي day care بعدها حطي الزيب كود حق بيتكم
طبعا هذا للي في امريكا
وراح تلقينه يطلعك كل الحضانات الي حولك باسمائها وارقامها وعناوينها وكم مسافتها عن بيتكم

اتمنى اني افدتكم
الضوءالناعم
الضوءالناعم
طيب كم اسعار الدي كير وكم الاعمار اللي تستقبلها؟؟؟؟؟؟
دمتم بود.....الضوء الناعم