شهزل
شهزل
مشكووووووورين حبايبي وشكلي عرفت لها ان شاء الله بس بسالكم الكاسات كيف احطها مقلوبه ولا عدله :42: << يمكن سؤال ماله داعي بس احترت يوم جيت اصفها قبل شوووي .. وعادي احط قدور التيفال ؟؟ وبالنسبه للسائل الملمع طيب وين احطه فيه ؟؟؟؟ وكم تاخذ وقت وتخلصهممم ؟؟؟ تقريبا كم نص ساعه اقل اكثر ياليت تعطووني خبررر ونوعها HOTPOINT ومشكوووووورين حبايبي كلكم على المرووور والمساعده وربي يعطيكم الف عاااااافيه عساكم على القوة
مشكووووووورين حبايبي وشكلي عرفت لها ان شاء الله بس بسالكم الكاسات كيف احطها مقلوبه ولا عدله...
بنات هذا صوووره الغساله عاد يلا علموني عليها بالضبط :42:

لاتطنشووووون وردووو على استفساااري بالرد السااااااااااااابق :(
شمسه و دانه
شمسه و دانه
انا من كثر حبي للغساله تلاقيني في كل موضوع يتكلم عنها انا انصح فيا بقوووووه و ما استغنى عنها ابدا ...
خليني اقول لك بالتفصيل عنها ...
اولا تفتحينها و تسحبين السله إلي فوق و و هي للكاسات تحطين الكاسات فيها مقلوبه بعد شطفها بالماء على السريع
تدفين السله لجوا و بعدين تسحبين السله إلي تحت و تحطين فيها الصحون بعد شطفها بالماء(ملاحظه يجب ان تخلو الصحون من بقايا الطعام التي ممكن ان تعلق داخل الغساله مثل قطع الطماطم و تارز و غيرها و لكن لا يشترط ان تكون نظيفه جدا يعني اذا كان فيها شويه جبنه مربى او شكلاته مثلا كل هذا تغسله الغساله و لى عاد ايش الفايده منها ههههه)
نكمل خلاص الحين انتهيتي من ترتيب جميع الصحون في سله للملاعق و السكاكين و الشوك الافضل ان يكون راسها فوق عشان تنظف احسن

دفي سلة الصحون إلى مكانها...
حطي مكعب الصابون في المكان المخصص له و اذا كان عندك صحون كثيره و فيها الكثير من الزفر حطي مكعب ثاني داخل الغساله (ارميه جوا)
و في شيء مدور جمب مكان وضع الصابون ...افتحيه عن طريق تدويره (زي ما تفتحي قارورة المويه)لولبي
حطي شوي من سائل تلميع الصحون ...و بعدين سكريه ....السائل مش كل مره تشغلين الغساله تحطينه ...مره و مره لا يعني على حسب
الحين سكري الغساله ...و حطي المأشر على normal wash
يعني غسيل عادي او متوسط ....
و اذا كان عندك صحون كثير حطيها have wash
غسيل ثقيل ....او عالي ...
هذا في العاده ما تستخدميه الى اذا كانت الغساله طاحه
و خلي الزر على dry >>>يعني تجفيف ...

و بكذا تخرج لك الصحون نظيفه و ساخنه رووووعه...
طبعا ما تفتحي الغساله إلى اذا وصلت للاففففف....

تاخذ تقريبا ساعه إلى ربع عشان تخلص...
انا متأكده انك راح تدمني عليها اذا جربتيها ...حشى مخدراااات هههه
و سلامت...
شهزل
شهزل
انا من كثر حبي للغساله تلاقيني في كل موضوع يتكلم عنها انا انصح فيا بقوووووه و ما استغنى عنها ابدا ... خليني اقول لك بالتفصيل عنها ... اولا تفتحينها و تسحبين السله إلي فوق و و هي للكاسات تحطين الكاسات فيها مقلوبه بعد شطفها بالماء على السريع تدفين السله لجوا و بعدين تسحبين السله إلي تحت و تحطين فيها الصحون بعد شطفها بالماء(ملاحظه يجب ان تخلو الصحون من بقايا الطعام التي ممكن ان تعلق داخل الغساله مثل قطع الطماطم و تارز و غيرها و لكن لا يشترط ان تكون نظيفه جدا يعني اذا كان فيها شويه جبنه مربى او شكلاته مثلا كل هذا تغسله الغساله و لى عاد ايش الفايده منها ههههه) نكمل خلاص الحين انتهيتي من ترتيب جميع الصحون في سله للملاعق و السكاكين و الشوك الافضل ان يكون راسها فوق عشان تنظف احسن دفي سلة الصحون إلى مكانها... حطي مكعب الصابون في المكان المخصص له و اذا كان عندك صحون كثيره و فيها الكثير من الزفر حطي مكعب ثاني داخل الغساله (ارميه جوا) و في شيء مدور جمب مكان وضع الصابون ...افتحيه عن طريق تدويره (زي ما تفتحي قارورة المويه)لولبي حطي شوي من سائل تلميع الصحون ...و بعدين سكريه ....السائل مش كل مره تشغلين الغساله تحطينه ...مره و مره لا يعني على حسب الحين سكري الغساله ...و حطي المأشر على normal wash يعني غسيل عادي او متوسط .... و اذا كان عندك صحون كثير حطيها have wash غسيل ثقيل ....او عالي ... هذا في العاده ما تستخدميه الى اذا كانت الغساله طاحه و خلي الزر على dry >>>يعني تجفيف ... و بكذا تخرج لك الصحون نظيفه و ساخنه رووووعه... طبعا ما تفتحي الغساله إلى اذا وصلت للاففففف.... تاخذ تقريبا ساعه إلى ربع عشان تخلص... انا متأكده انك راح تدمني عليها اذا جربتيها ...حشى مخدراااات هههه و سلامت...
انا من كثر حبي للغساله تلاقيني في كل موضوع يتكلم عنها انا انصح فيا بقوووووه و ما استغنى عنها ابدا...
شمس وداااانه

الله يفتحهااااااا عليك ياااربي

ويوفقك دنيااا واخررررررره

صراحه شررررررررررح ولا ارووووووووووووووع

كفيتي ووفيتي :26:

ورى ماتسوين كتاب تعاليم الدش واشر دامك فنانه فيها :42:

تسلمين ياقلبببببببببببي والله

بس ماقلتي لي عادي نحط قدووور ولا ماينفع ؟؟

تر اكررررررره شي غسيل القدووووووووووووووور :( والفرك
بلاد العجائب
بلاد العجائب
هلا يالغلاانا اغسل القدور فيها اللي عندي تيفال
وتنظفها بس اذا محترقه حاولي تنظفينها شوي
شهزل
شهزل
هلا يالغلاانا اغسل القدور فيها اللي عندي تيفال وتنظفها بس اذا محترقه حاولي تنظفينها شوي
هلا يالغلاانا اغسل القدور فيها اللي عندي تيفال وتنظفها بس اذا محترقه حاولي تنظفينها شوي
بصرااااااحه ماقصرررتووو كفيتووو وفيتوو يابناااااااات

الله لايحرمني منكمممممم قولوا آآآآآمين

بلاد العجاائب تسلميييييييين يالغلا وربي يكثررررررررر من امثاااالك