lih39
lih39
السلام عليكم اختي الله يوفقك وش الظل الرخيص الحلو ابي اشوف شكله(صوره)
سوار فيسكي
سوار فيسكي
بيل فيزاج فيه منه تقليد واصلي .......... التقليد صيني والاصلي ايطالي " وش نوع اللي معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاالله نستفيد منك "وتسلمين حبيبتي ............
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
والله صراحه للاسف الميك اب الي هنا يفطس ضحك يعني انا اشوف كل الحريم الي هنا الا ما رحم ربي مكياجهم مرا اوفر و لا مو اوفر على شي حلو اوفر على شي شين يعني والله تقل شبح بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز صيروا مررررررررررررا سمبل ب الميك اب ترا الاناقه بالبساطه مو بالتلطيخ والحوسه والالوان لانه ماراح يصير زي ميك اب هوليوود فخلوه بسيط ارحم :::: وبعدين بالعكس احلا ميك اب تلاقينو بالماركات الغاليه وشو الشدو الي ب عشره صراحه يمكن يخرب الجلد او شي ما احب استخدم شي رخيص ابد تبين نصيحتي استخدمي الميك اب الهادي والناعم والسمبل بلييز
والله صراحه للاسف الميك اب الي هنا يفطس ضحك يعني انا اشوف كل الحريم الي هنا الا ما رحم ربي...
اختي معك حق بجزء من كلامك بس ترى الميك اب اذواق
انا يعجبني السموكي

لكن قصه ان الرخيص مو زين
الظل اللي انا قلته ماركه حلوه واللون ب15 ويخليه ب10
واضح جدا لاتقوليلي يخرب الجلد
اساسا ماك فيه نص منتجاته تسبب السرطان ورد ايرث

بس معهم حق البياعين واصحاب المحلات يقولون الحريم ياخذون من الغالي ويتركون الرخيص مع انها نفس البضاعه

الحلو حلو سواء غالي او رخيص

اعذريني بس الحق ينقال
الاغلبيه تدخل لجل تتباهى بشراء الغالي او ان اذواق الناس مو حلوه
بس اتحداها تدخل ترد على سؤال وتفيد البنات

واللي تقول انها ماتعرف الرسم بالشدو نزلي صور وانا اشرحلك
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
مشكوره حبيبتي وماقصرتي بس بغيت اسالك ايش الفرق بين كريم الاضاءه وبودره اللمعه ؟وايهما افضل؟وهل نستخدمهم معا او نختار الكريم او البودره؟ وكيف نستخدم كريم الاضاءه بعد الاساس او قبله ؟وهل نضعه في كل الوجه ام في اماكن معينه؟وسؤال اخير ماهي افضل ماركه لكريم الاضاءه وشكرا
مشكوره حبيبتي وماقصرتي بس بغيت اسالك ايش الفرق بين كريم الاضاءه وبودره اللمعه ؟وايهما افضل؟وهل...
كريم الاضاءه ينخلط مع الاساس او قبل الاساس
وتضعي منه فوق الاساس على الانف وعظمه الخد قبل البودر بطريقه الطبطبه
اما البودر توضع اخر المكياج عالاماكن البارزه
وافضل ماركه فوريفر
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
lih39 lih39 :
بيل فيزاج