roubey
roubey
والله حبيبتي لا اجسام ولا حاجه بس النفسيه لها دور كبير والجو الي حولها
اساليني انا ولدت بنتي الاولى في السعوديه وكانو الممرضات يصرخو عليا واخلاقهم في اخشامهم
وولدت ولدي في امريكا وشفت الفرق تحسي انهم بيولدو معاكي ويشجعوكي على الدفع ويساعدوكي الي تمسك رجلي والي تعملي مساج والي تقول لزوجي اعملها مساج لكتوفها والله يابنات الحمد لله ما اخذت ابره الظهر ولا شئ وماشاء الله تبارك الله ربي سهلي هيه وان شاء الله ما احتاج اخذ الابره هذي المره كمان ادعولي الله يسهلي.....تراني خايفه كاني اول مره اولد
RNEEMETA
RNEEMETA
والله صادقة يا اختي
صحيح ان الولادة مؤلمة جدا بس الصراخ والدعاوي والسب والشتم ما يخففها بالعكس لازم تكون الوحدة هادئة وتتحمل وفيه شي اسمه الاعداد النفسي قبل الولادة يقولك من ضمن تعليماته انه الي تتوقعيه حتلاقيه بمعنى انك لو رحتي وانتي خايفة وعاملة حسابك انه حتواجهي الم غير معقول فحتحسي فعلا بهذا الشي وهذا تاثير العامل النفسي
اما اذا اتكلتي على الله وهونتيها وقلتي انه الحريم كل يوم يحملوا ويولدوا ويعيدوها مرات ومرات فهو شي طبيعي ما يموت من الالم والا كان الي جربت مرة حرمت حتعدي التجربة بسلام .....................
Pepsi Diet
Pepsi Diet
حلو موضوعك
بالنسبة للألم أحس الأجسام وقدرتها على الاحتمال لها دور وترى من كثر ما نسمع عن الولادة نصير وقتها نصارخ بدون وعي
الشي الثاني: عموما مجتمعنا يبي الوحدة تتميرض وتسوي نفسها بتموت وماتقدر تتحرك ولا تتزين عشان عيون الناس يعني زيادة وسوسة
تخيلي وحدة تقول لي انها في النفاس 40 يوم وهي منسدحة وصاكة رجولها وما تتروش الا وين ووين عشان ما تخرب
بس المجتمع الغربي الوحدة تولد من هنا وتقوم تطق لك البنطلون الجينز وتاخذ ولدها وتروح بيتها مهب زينا
Pepsi Diet
Pepsi Diet
صح كنت أبي أسأل وشو ذا البرنامج ودي اتفرج عليه وفي أي قناة؟
RNEEMETA
RNEEMETA
والله صادقة يا اختي
صحيح ان الولادة مؤلمة جدا بس الصراخ والدعاوي والسب والشتم ما يخففها بالعكس لازم تكون الوحدة هادئة وتتحمل وفيه شي اسمه الاعداد النفسي قبل الولادة يقولك من ضمن تعليماته انه الي تتوقعيه حتلاقيه بمعنى انك لو رحتي وانتي خايفة وعاملة حسابك انه حتواجهي الم غير معقول فحتحسي فعلا بهذا الشي وهذا تاثير العامل النفسي
اما اذا اتكلتي على الله وهونتيها وقلتي انه الحريم كل يوم يحملوا ويولدوا ويعيدوها مرات ومرات فهو شي طبيعي ما يموت من الالم والا كان الي جربت مرة حرمت حتعدي التجربة بسلام .....................
وتحياتي