تعاااااالو شوفي إكتشافي ؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

بنات حاااااااااااااااابه أسألكم عن رياااااااااااااضه الإيروبكس لأني أشوف برنامج في TV في بنات يأكلون أكل مو طبيعي أنواااااااااااع القاااااااااااتوه والشبيس والبيتزاااااااااااااااااااااااا مععععععععععععععع ذلك ولا شحم فيهم ولا زنود ولا بلاوي عاااااااااااااااااااد أنااااااااا وذكاااااااااااااااااء أكتشفت السر ؟؟؟ ؟؟؟؟ لاحظت أنهم يلعبوون ريااااااااااااضه الإيروبكس والله العظيم ،،،،،،،،، لو تشوفون أجساااااااااامهم رهيبه ،،،،، ولا شي زايد مع ذلك يأكلوووون اللي يبغوووون وأحنااااااا حارمين أنفسونا وفي النهايه ترهلات وزنود ماتخف ،،،،، طيب مين اللي تعرف وين تباااااااع هذي الأشرطه في الرياض ؟؟؟؟ لأني شفت مقااااااااااطع من الأشرطه رهيبه مره ياليت اللي يعرف شي يعلمنا ؟؟؟ ويقول كم السعر أو يحط الرابط حق الموقع لأني كنت حااااااااااافظته بس تبخر بس بجد إعلانتهم روعه حتى في حريم كبار عندهم 7 عيال وأجسااااااااامهم تهبل وةرشااااااااااااااقه ؟؟؟ تكفووون وين تبااااااااااع هذي الأشرطه في الرياض وكم سعرها ؟؟؟؟
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سندريلا 27
سندريلا 27
والله صح رياضه الايروبكس روعه انا اشتركت في نادي شهر وخلال اسبوعين حسيت ظهري انشد مره
اما عن الاشرطه والله مااعرف لاني من اهل جده
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
والله صح رياضه الايروبكس روعه انا اشتركت في نادي شهر وخلال اسبوعين حسيت ظهري انشد مره اما عن الاشرطه والله مااعرف لاني من اهل جده
والله صح رياضه الايروبكس روعه انا اشتركت في نادي شهر وخلال اسبوعين حسيت ظهري انشد مره اما عن...
مشكوره حبيبتي على المرور بس جد هذي الرياضه تنحف وتشد ،،،، روعه إن شاء صار مثل أجسامهم ،،، تحطم ،،
**كلمات**
**كلمات**
شوفي عيوني محلات الرياضه ..

أو محلات الفيديو ( الأشرطه)..

أو سجلي بنادي الرثويه .. كثير يمدحونه..
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
نعم يا غاليتي الرياضه هامه جدا

وتساعد في لياقة الجسم

ايضا تقليل السليوتيت ومحاربة الجوع

ووفقك الله وسدد خطاك :)
ror