<<< حملة @ لنستغفر @ يوميا @ 1000 @مرة كيف أدخلوووو<<<

ملتقى الإيمان

غااااااالياتي جات فكرة في بالي حتى نشجع بعض على الإستغفار وأنتن تعلمون

عجائب الإستغفار مارأيكن كل وحدة تستغفر وإذا أستغفرتي أتمنى تكتب الوحدة بعد إستغفارها يعني

مثلا أستغفرتي اليوم 500 أكتبي وقولي والثانية مثلا أستغفرت 300 تذكر حتى نشجع بعض

على الخير وفي نفس الوقت إذ رأت الوحدة الأخرى أكثر منها بتشجع وتزيد في إستغفارها فهمتوووو

وسنعمل حملة بإذن الله إذا تفاعلتوووووو وصرتو متحمسين

وسنسميها @ بالإستغفـــــــــــار ** نرضي ** الغفـــــــار @

هااااااااااه مارأيكن ؟

< وتعاونو على البر والتقوى >

وقال تعالى < وفي ذلك فليتنافس المتنافسون >

كل وحدة تكتب كل يـــــــوم كم أستغفرت هنا . وفي كل أربعاء نحــد د أكبر عدد كُتب وسنختار لصاحبته

لقب الإسبوع \ملكة حملة الإستغفار\ ..وعلى كل العضوات أن تدعي لها بظهر الغيب فهمتووو يعني

يكون تنافس لمدة أسبوع والنتيجة ليوم الأربعاء

يالله نبدأ من الآن حبايبي

يالله أنا منتظرتكم
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق

جزاك الله خير

فعلا فكره رائعة لاحرمكـ الرحمن أجرها

أستغفر الله لي ولجميع المسلمين والمسلمات

وان شاء الله نبدأ التطبيق

.....
mooony5
mooony5
شكرا لك غاليتي يسعدني اكون اول وحده ترد عليكي وطريقة الاستغفار 200 مرة بعد الصلاة انا اسويها ومررررررة سهله وخاصة وانتي جالسة على السجادة لأنك اذا قمتي راح تلتهين بأشياء ثانية الله يرحمنا برحمته وما نكتفي بالاستغفار بعد الصلاة فقط وايضا في السيار ة وانتي تمشين في البيت والعمل وقبل النوم وفي كل مكااان

اشكرك مرررة اخرى لأن الاستغفار شي عظيييييييييييم واحنا غافلين عنه .
غيودة الامورة
جزاك الله كل خير
ربي يعنا يارب
نجمة الود
نجمة الود
ودي اسويها بس اذا صرتي طالعة وصليتي يصير احد ينتظرك على السجادة ولاتقدرين تقولينهن كلهن .. وجزيتي خيراا
قاهرة الصعابRH
وإياكن يالغواااالي والله يبارك فيكن وعجبني حماسكن ونعم الأخوات

صح كلامك ياmoony علينا أن نستغفر في كل وقت ونحمد الله ونسبح ونصلي على محمد صلى الله عليه مسلم

بس حبيبتي moony أنا قصدي مايمر يوم إلا وأستغفرنا أقل شئ 1000 مرة

وطبعا ياأخواتي نستغفر والقلب حاضر مع التوبة من الذنوب@ @

وهذه الطريقة قريبا مجربتها والله العظيم حيااااااااااتي تحسنت للأفضل يابنات وفعلا ياmoony الإستغفار شئ عظيم

واحنا غافلين عنه

عشان كذا حبيت نشجع بعض سويا على الإستغفار ويالييت الموضوع يثبت إشرايكن أخواتي وعزيزاتي @@

غاليتي نجمة الود لو حتى أستغفرتي 400 مرة في اليوم فوالله عملتي شئ عظيم @@

وأنتي على فراشك قبل النوم أستغفري وإذا جلستي في غرفة أستغفري فهمتي يانجوم وطبعا لاتنسي تدعي هذه الأدعية مهمة :

< اللهم وفقني لما تحبه وترضاه >><< اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك >><<اللهم يامقلب القلوب ثبت
قلبي على دينك >><< اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك >>

حبايبي أنا أستغفرت 400 وإن شاء الله أكمل @@

اللهم آمين ياMOONY يرزقني ويرزقك وجميع بنات المسلمين بالزوج الصالح يعيننا في أمور الدين يااااااارب العالمين

وأجعل كل واحدة منا يارب تكون قرة عين لزوجها وزوجها قرة عين لها00 قولو آميييييييين ياأخوتي وحبيباتي في الله

الله يسعدكم على حماسكم وتفاعلكم وجزاكن الله كل خير أسأل الله تعالى أن يجعله في موازين حسناتنا