لكل الاخوات في قسم الاسهم تفضلوو حياكم

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا خوااتي ... طبعا هالحين الكل اعصابه مشدوده والنفسيه تعباااانه على الاخر وما الومكم ...

لكن الشي اللي بالومكم فيه هو كلامكم وسؤالكم

يالغاليات الكل بيعمل الخير واللي بيتمنى للغير ولنفسه الخير

كل الاخوان اعطوكم النقاط الاساسيه لوقف خسايركم بالاضافه الا انه اعطاكم اسهم كلها ربحت ولله الحمد والجميع نصح بجني الارباح اول باول بالاضافه انهم نبهوو القرار في الربح راجع لكم

وبرضوو ما قصرووو لما بدت بوادر نزول السوق الاخ الكاسح دخل والغى كل توصياته يعني نبهكم قبل النزول الشديد

الاخ سكوت نزل الموضوع وبلغ ان فيه تحذير بالخروج من السوق

الاخ ارزاق مقسومه له اسبوع كامل ما دخل النت يعني حتى في موقعه الشخصي ما دخل اذا له اسبابه ولازم نعذره وعلى العموم هو كان ينصح بالراجحي عند 83 وحتى مع النزول وقف عند 85 يعني الكل ربحان والمفروض جني الارباح

طبعا انا سبق وتكلمت وقلت ان المفروض الاخوات ما يتهمون الاخوان اللي اعطونا من وقتهم وعلمهم ونقول قطعتو الحبل فينا لانه ولا واحد فيهم راح يرضى لكم الخساره

ودائما هم يوصون بس مع كل توصيه كاتبين القرار راجع لكم والرضى بالربح راجع لكم يعني ترضين بربع ريال والا خمس ريال هذا راجع لك فهم مبرين ذمتهم ولا ندخل في ذمتهم شي وبالعكس مانقول غير الله يجزاهم خير الجزاء على المجهود المبذول

والله لا يخسر مسلم يارب

كل اللي ابيه منكم ما ندعي او نتهم اللي اعطونا من وقتهم وجهدهم وعلمهم

وبالتوفيق للجميع يارب
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سراب427
سراب427
وأنا هذارأيي,,,,,,,,,,,,,,,,,, جزاهم الله خير ماقصروا والله يكثر من أمثالهم
شذى الموده
شذى الموده
كلامك سليم اختي نوال
الاخوان ماقصروا الله يعطيهم العافيه
لكن يبدو ان الاخت الللي كتبت الموضوع غير متابعه للقسم باستمرار وقت النزول تدخل لتبحث عن منقذ
سراب427
سراب427
مهما يكون مانستغني عن نصايحكم على الاقل ألي يستشيرونكم تردون عليهم

وانتم يا أخوات تحملو أشوي ولا تنسون( التجارة ربح وخسارة )
يووه2
يووه2
كلامك سليم اختي نوال الاخوان ماقصروا الله يعطيهم العافيه لكن يبدو ان الاخت الللي كتبت الموضوع غير متابعه للقسم باستمرار وقت النزول تدخل لتبحث عن منقذ
كلامك سليم اختي نوال الاخوان ماقصروا الله يعطيهم العافيه لكن يبدو ان الاخت الللي كتبت الموضوع...
وانا اضم صوتي لصوتك نوال
وبالعكس الاخوان قمه بالتعاون الله يجزاهم خير
واقولها وبقوووووووووووووه لاتحرمونا توصياتكم
*ملاذ*
*ملاذ*
فعلا الأخوان ماقصروا اعطونا من نصائحهم وتوصياتهم ما افادنا جزاهم الله كل خير
وانت ياأخوي الكاسح لاتحرمنا من توصياتك بسبب غلطه وحده يمكن ماكان قصدها ونلتمس لها العذر لأنها اكيد خسرانه ومحتاره شتسوي
مع العلم ان قرار البيع والشراء يرجع لكل وحده وهذا اجتهاد منهم والله يهدي الجميع