latifa

latifa @latifa_1

محررة فضية

اختاري المفارش من موضوع دللي بناتك وأولادك والتفصيل علينا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

وصلتني هذه الرسالة علىالخاص وأعرضه عليكن بالكلمة والحرف

السلام عليكم اختي لطيفة
بصراحة الصور الي وضعتيها في موضوعك دللوا اولادكم وبناتكم بهذه الصور رائعة جدا ولله الحمد انا استطيع تفصيل مثلها ولكن باختلاف بسيط سببه اختلاف القماش ولكن يوجد منها تطلع نسخة طبق الأصل وبصراحة هذا هو السبب الي بعتلك الرسالة عشانه وهو اني لاحظت انه كثير ساله عن محل يفصل هذه الموديلات واتوقع ان المحلات وخصوصا الماركات الكبيرة اسعارها نار وانا صنعت واحد لغرفة ابني فيه كل شيء مع الستارة وكل من شافه سال من وين وانا باستطاعتي عملها بسعر معقول جدا لا يتجاوز 850 ريال للبنات والأولاد الكبار متضمن كل ما يلزم السرير والستائر
وبالنسبة للمواليد الاسعار بين 450 الى 600 ريال وانا اكتفيت بربح بسيط حتى اشجع اكبر عدد بصراحة صور غرف ابني ليست جاهزة بعد ولكن يوجد لدي صور من مواقع على الانترنت ولكن لا اعرف تحميلها من الجهاز لا في موضوع جديد ولا في رسائل خاصة
فهل تستطيعي تعليمي ذلك لو سمحتي والله يجعله في ميزان حسناتك
على فكرة انا ساكنة في المنطقة الشرقية في الخبر

واللي تحب تفصِل عند هذه الأخت فهي تعمل
الستائر والمفارش واغراض طاولة السفرة من فوط طعام وقاعدة الصحون والمفرش الذي يوضع في الوسط تحت الأطباق الرئيسية وايضا لحافات كبيرة أجمل من السوق واقل من نصف سعر السوق والأقمشة
انا بالنسبة لي طلبت أن ترسل على ايميلي صورة لغرفة ابنها اللي فصلت له المفارش بنفسها وأول ما توصل لي الصورة اعرضها لكم في المنتدى اذا حبيتوا تستفسرون عن شيئ قولوا لي لأني ما عندي رقمها سوف أستأذنها في أخذ رقمها وأرسله على الخاص للي يطلبه لاني حبيت أفاجئها
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى ياقوته
احلى ياقوته
انا سي الخبر ومحتاجة للتفصيل لغرفة نومي ولعيالي 3بس اتمنى ان الاسعار تكون مناسبة ياليت تساعديني وتجيبي لي الرقم الله يسعدك والعنوان والايميل للتواصل ولك الف شكر,,,,,
latifa
latifa
أرسلت للاخت على الخاص أول ما تبعث لي الرقم ارسله لكم
latifa
latifa
الاخت أحلى ياقوتة أرسلت لك الرقم على الخاص شوفيه
مهى
مهى
يا ريت أنا كمان اشوف شغلها !!! بالصور
latifa
latifa
مهى