جزاكم الله خير ادخلوا وعطوني حل

الأسرة والمجتمع

الله يرحم والديكم ساعدوني نفسيتي ماعد تتحمل
من تزوجت وحنا بمشاكل كل يوم حاط عذر ومشكله بداية زواجنا حملت ومعد صار فيه جماع ولما اسئله يقول مافي شي وبالنهاية قال عندك التهابات عاد انتم تعرفون الحامل يجي معها التهاب وسكتنا وبعده قال انك ماتعرفي الجماااااااااااااع اصلن المسئلة مو مسئلة اني ما اعرف المسئلة كنت تعبانة بحملي وبعده سكت ولدت وجبت احلى ولد بأيام النفاس كانت المشاكل تلحقني وانا عند اهلي عشان طلبت منه يحجز لنا تذاكر طيران السفر بالإجازة وصار مايبغا يسافر حاولت افهم سبب عدم السفر مافهمت منه شي قلت يمكن عشان ماعنده فلوس قلت معليش انا بحط معك فلوس وبهدلني با ايام النفاس لدرجة انه هددني بطلاق موعشان السفر دايم يقول تعالي بسرعة اذا خلصتي النفاس انتم تعرفون الوحدة اذا جابت اول طفل ماترجع بسرعة لازم تجلس كم يوم ترتب نفسها انا عكس الناس طار فيني وماسويت شي لا قص شعر لاصبغ حتى جوالي ماغيرته لاني ساكنه بعيد عن اهلي بمنطقة ثانية تبعد 300 كيلو والمنطقة اللي انا فيها مافيها اسواق حلوة ومشاغلهم مهوب حلوة وجيت بعد النفاس وخاطري مكسور عشان ماسويت شي من قص وصبغ وكشخه قلت ماعليه بصبر اللحين بعد مارجعت قال الاخخخخخخخ شي حطمني تدرون وش قالللللللل انتي وسيعة ما اقدر على الجماع وطلب مني ما احمل مرة ثانية نكتفي بطفل واااااااااااااحد بالله عليكم من الغلطان وبعد مارجعت للبيت نفسيتي تعبانة بسبب اكتئاب الولادة وفهمت على هذا الشي يسهر برا ويخليني ومافيه تمشيات ولاطلعات ولا مطاعم وذا قلت له طفشانة يقولي لاتقولين طفشانة ويبغا يمشي كلمته علي تدرون امس بالليل طلعت معه عشان اروح الصيدلية وكنت تعبانة ويكلمني بسيارة ويقولي ليش ماتتكلمين مادة بوزك شبرين كانك مغصوب عليه اذا انتي مغصوب عليه كل واحد يروح بحاله دايم يكرر الطلاق على لسانه وتهاوشت معه امس بالسيارة تخيلوا يقولي ليش تغيرين ملابسك كثير وليش تتكشخين بالليل ويقول اذا قلت اي شي قولي حاضر معقوله فيه زوج كذا دايم يحاول يفرض رايه عليه يبغا يطلعني غلط وهو الصح ويقول دايم تطلبين مني اغراض لبيت كل شوي جب جب انا قلت له انت رجل البيت ملزوم باالاغراض انا طفشت منه ومن تصرفاته انا معلمة واحاول اساعده ماعمري قصرت معه باي شي لما حملت قال لي خذي شغالت اهلك تساعدك واذا مايبغون خذيه ودفعي راتبها وخذته من اهلي وصرت ادفع راتبها لان اهلي مايبون الشغالة واللحين صار يقول ابغاك انتي تشتغلي بدل الشغالة انا موظفه ارجع تعبانة من الشغل وعندي طفل مشكلته الوحيدة ماعنده كلمة يقول كلمته ويغير رايه صار متغير علي بعد الولادة كل يوم مشكلة وهواش معه انا مليت لدرجو افكر بالطلاق بس فكرت بولدي وبكلام الناس لو انتم مكاني وش تسووووووووووووووووووووون ومن الغلطان انا او هو تكفون ساعدوني تمنيت اني ماتزوجت هالشخص احس بندم واشتاق لعزوبية قسم بالله فيني هم وضيقة من طلعت النفاس مالي غير شهرين طفش وحالتي حالة بدل مايخفف عني صار يزيد همي جاني الغده بسبب الهم والسكر جاني وانا بعز شبابي ساعدوني بهذا اليوم الفضيل قبل ما افكر بالطلاق وش الحل معه
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كليوباترا الشام
طولي بالك وتعبك من اكتئاب بعد الولادة انا مريت فيه وكنت حساسة كتير وقتها حتى هلا لما بذكر المواقف يلي صارتلي بضحك على حالي كيف كنت ازعل من اصغر موقف
هدي حالك ولا تتسرعي بطلب الطلاق كل الرجال السنين الاولى بيحاولوا يثبتوا انه رجال وكلمته ما بتصير 2 ومن هالقصص بعدين يبدا يمل ويطنش وبتصير الامور تتحسن بس لا تتسرعي السنين الاولى للزواج طبيعي فيها المشاكل لانه شخصين كل واحد له تربيته وشخصيته فما بيصير التفاهم والانسجام مباشرة
العاصمية القحطانية
لاحول ولاقوة الابالله
لاتفكرين بالطلاق عشان ولدك
انتي طنشيه لاتخلينه اكبر اهتماماتك وانه مصدر سعادتك الجئي لربك واستغفري وادعي وسوي الي عليك لاتقصرين معه بشي
انشغلي بولدك وكوني صداقات مع جيرانك واذا كان عندك هوايات مثل الرسم اشتغلي فيه واشغلي وقت فراغك بالي يفيد,,,,ولاتتركين وظيفتك ,,,,,,وخلاص عيشي حياتك دلعي نفسك بنفسك لاتجلسين تحاسبينه على كل شي طنشييييييييييييييييه

والله يفرج همنا وهمك
عصير ليمون بارد
الله يعينك ويصبرك حاولي تنطنشيه يمكن اذا طنشتيه يتغير
ريماس مول
ريماس مول
الله يكون بعونك ان شاء الله يارب
ابله مشمشة
ابله مشمشة
لا تعليق