شغاله فلبينيه للتنازل

ساحة المستعمل و المزاد

انا عندي شغاله فلبينيه للتنازل
عمرها /25
مطلقه
مسلمه

مواصفاتها
ممتاااااااااااازه للاطفال والمواليد لانها قامت على اشراف توائمي ال 4 ماشاء الله تبارك الله وكانت جدا ممتازه وشاطره وطويلة بال واختبرتها كثثثثثير بالكامرا والتسجيل الصوتي خلال خروجي من المنزل وكانت ممتازه وحريصه وشاطره انصح فيها المدرسات والعاملات وبقوه
شغلها تمام نظيفه وسريعه وتسوي الي تقولين لها والتنظيف اليومي تماام
الطبخ تعرف تطبخ خاصه الكبسه والايدامات وتحب تتعلم الطبخ
دارسه تمريض سنه يعني ممكن تعتني بمريض زين

عيوبهاا/
اولا/تتضايق من كثرة الاوامر تنفذها بس تحسينها ماتحب تتامرين عليها كثير والفلبينيات معروفيييييييين بهالشغله

ثانيا/ مشكلتها ماتسوي شي ثاني غير التنضيف اليومي بدون ماتقولين لها مثلا تنظيف دواليب المطبخ والبلاط او الستاير او الجدران او الثريات لازم تقولين ماتسوي شي من راسها< وهذا من اهم اسباب تنازلي عنها لاني موفاضيه مع الصغار كل شوي اقولها سوي كذا وكذا طفشت من هالشغله

سبب التنازل
قسم بالله ماتنازلت عنها الا لظروف ماديه
ثانياا انها بدت تتضايق من كثرة الشغل والعنايه بالتوائم فاحسها بدت تهمل وانا ماالومها
السبب الثالث ذكرته في العيوب

ديانتها مسلمه حديثاا يعني ماكملت سنتين وملتزمه بصلاتها ومؤدبه من ناحية الرجال حتى انها تتغطى ومارضت تفك الغطا عنها فجبت لها لثمه اسهل عشان الشغل والعنايه بالصغار

سعر التنازل

7 الاف
و4 الاف تنازل للمره الثانيه لانها كانت تشتغل عند ناس قبلي سنه ونص يمكن وعندي سنه

على فكره هي ناويه تشتغل 10 سنوات عند العايله الي ترتاح لهم بشرط كل سنتين تروح اجازه شهرين
والحين هي بتروح اجازه شهرين وبترجع اخر شهر 4 او بداية 5

هذا العرض قائم لوقت رجوعها ***** الله بعدها يتم التنازل
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت وربي..
تعبت وربي..
فوق
امواج الامس
امواج الامس
موفقه
عذاابي
عذاابي
موفقه
تعبت وربي..
تعبت وربي..