آنسة ابداع
آنسة ابداع
هذا مقشر للجلد الميت..لكن ما راح يأثر عاللون شكراً على ردج عزيزتي مشكووووووووووووووورة :27: يزاج الله خير ان شا الله أبشرج بالنتيجة بعد ما أجربه :04:
هذا مقشر للجلد الميت..لكن ما راح يأثر عاللون شكراً على ردج عزيزتي مشكووووووووووووووورة...
أنا أتحسب إنه مشكلتي غريبة..و نادرة خخخخخخ
لأن اللي حولي ما شا الله شفايفهم روعة ..وردية و ناعمة بدون خلطات ولا شي
الله يحفظهم

تدرين
أنا من زمااان كان عندي فقر دم و استخدمت حبوب حديد << حق الحوامل :22:
ما أدري إذا رجع مرة ثانية!!
بسوي فحص!

بس شفايفي من زمااااان بهاللون..ما أذكر إنها كانت أفتح ><

الله ييسر لج كل خير
و يسعدج .. يا رب
:26:

جربت زبدة الشيا
ترطيبها عجييييييييييييييييييييب بصراحة

لكن اللون مثل ما هو :eek:

و شكراً عالنصيحة بخصوص الفاونديشن
ياااا رب يضبط..

الله يسلمج
ممكن تكون عامل

بس ما أتوقع تأثيرها يكون لهالحد..
{ ثرثرهـَ رووَوح ~
أنا أتحسب إنه مشكلتي غريبة..و نادرة خخخخخخ لأن اللي حولي ما شا الله شفايفهم روعة ..وردية و ناعمة بدون خلطات ولا شي الله يحفظهم تدرين أنا من زمااان كان عندي فقر دم و استخدمت حبوب حديد &lt;&lt; حق الحوامل :22: ما أدري إذا رجع مرة ثانية!! بسوي فحص! بس شفايفي من زمااااان بهاللون..ما أذكر إنها كانت أفتح &gt;&lt; الله ييسر لج كل خير و يسعدج .. يا رب :26: جربت زبدة الشيا ترطيبها عجييييييييييييييييييييب بصراحة لكن اللون مثل ما هو :eek: و شكراً عالنصيحة بخصوص الفاونديشن ياااا رب يضبط.. الله يسلمج ممكن تكون عامل بس ما أتوقع تأثيرها يكون لهالحد..
أنا أتحسب إنه مشكلتي غريبة..و نادرة خخخخخخ لأن اللي حولي ما شا الله شفايفهم روعة ..وردية و ناعمة...
ههههههههه لآمشكلتك يآكثر اللي يعآنون منها :o حتى في سنتربوينت لقيتهم معلقين صوره بنت شفايفها سودآء ~> :22:
طيب عسوله سوي فحص وإذآ مآعندك فقر دم إستخدمي كريم ألكوم زي مآ قلتلك وإن شآء الله فأسبوعيين تلآقينهم ورديآت :32: