سهول تهامه
سهول تهامه
حلوه اخطب لك عروس وتجيب لي عريس حلو تلعبين على نفسك هو يقدر يتزوج غيرك ثلاث وانتي ماتقدرين تتزوجين غيره
حلوه اخطب لك عروس وتجيب لي عريس حلو تلعبين على نفسك هو يقدر يتزوج غيرك ثلاث وانتي ماتقدرين...
كلامك هذا هو اللي قوى الرجال على حريمهم وشد ظهورهم....ومع انه فيه شي من الصحة...لكن ماهو مستحيل...بل بالعكس..الرجل يجمع على راسه اربع حريم ببلاويهم ومشاكلهم ومسؤلياتهم ومصاريفهم....لكن الحرمة اذا بغت تتزوج..لازم تتخلص من البلوة الاوله علشان تروق مع الثاني.يعني تقدر تتزوج غيرة..وفي حال أحسن من الرجل....اتمنى فهمتيني..
ام عمر وعصام
ام عمر وعصام
موكل الرجال يتحملون بعضهم لوتمدح عبدالله المزيني..رقيه..عطاها كف محترم تنسيها اسم امها وبعضهم عادي ... بس اذا حبيتي تبصبصين دوري واحد شي وامدحيه ماراح يزعل يعني لويمدح زوجك هياء الشعيبي عادددي عندك لانك تدرين انه يكذب بس بيقهرك بس لويمدح حليمه بولند مششششكله انصحك بجد اتركي الحركه
ديالا1
ديالا1
هههههههههههه ياحليلك انتي وياه الله يسعدكم ويبسطكم يارب ويخليكم لبعض
يازين العزوبيه بث خخخخخخ لا وجع الا وجع الضرس ولا هم الا هم العرس هههههههههههههههههههههه امزح
الله يجيب ابو الشباب الصالح بشهر الكريم لي ولبنات المسلمين وكل من قالت امين يارب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا ارحم الراحمين
الله يرزقنا وازوجنا وذريتنا غض البصر عما حرام الله
اللهم ان نستودعك اسماعنا وابصرنا وفروجنا وازوجنا وذريتنا الذي هم عندك فا احفظنا واحفظهم من كل شر ومن كل مايغضبك بحفظك فان ودائعك لا تضيع
دلوعته.
دلوعته.
هههههههههههههههههههه
سهول تهامه
سهول تهامه
موكل الرجال يتحملون بعضهم لوتمدح عبدالله المزيني..رقيه..عطاها كف محترم تنسيها اسم امها وبعضهم عادي ... بس اذا حبيتي تبصبصين دوري واحد شي وامدحيه ماراح يزعل يعني لويمدح زوجك هياء الشعيبي عادددي عندك لانك تدرين انه يكذب بس بيقهرك بس لويمدح حليمه بولند مششششكله انصحك بجد اتركي الحركه
موكل الرجال يتحملون بعضهم لوتمدح عبدالله المزيني..رقيه..عطاها كف محترم تنسيها اسم امها وبعضهم...
موكل الرجال يتحملون سبحان الله ..يعني هو اللي عنده احساس وزوجته لأ ؟؟؟؟ ليه مايحترم نفسه علشان غيره يحترمه ؟؟؟؟ بعضهم لوتمدح عبدالله المزيني..رقيه..عطاها كف محترم تنسيها اسم امها .. ياساااااتر هذا واحد مريض..وماينتعاشر..لأن الكف عنده اسهل من شرب المويه؟؟ وبعضهم عادي ...