فردوس حواء
فردوس حواء
مرحبا صبايا ربي يوفقكم ان شاء الله يارب

انا حبيت اعرض عليكم اللي تبي اوفرلها مسك الطهارة بالجملة بسعر الشركة ممكن اوفرلها وايضا عطر العنبر ثابتة ريحته وايضا بسعر الجملة وايضا عطور فرنسية اصلية من الوكيل يعني بسعر اقل من السوق وعندي ايضا الطين الامريكي اللي تبي

هذي بعض الافكار حبيت اقترحها عليكم اللي تبي تراسلني

بالتوفيق الغلا
مرآه مكسورة
مرآه مكسورة
انا نفس الاخوات نفسي ابدا بالطبخ المنزلي بس ماني عارفه كيف ومن وين ابدا وكم التكلفه ياليتني اللي عنده خبره يفيدونا
بنت الاصل والجود
موفقات يارب
حنين الذكريات2007
الله يعطيك العافيه
موضوع رائع وبالتوفيق للجميع يارب
سهارااا
سهارااا
ياحوائيات انا اتقن عمل الحلويات والفطائر وسويت بنفسي توزيعات خطوبتي من هدايا وشعبيات وفطائر كب كيك سنبون حلو مره ورق عنب شيزكيك فكرت اسوي لزواجات قلت خليني ابدء بشي احبه وسهل قلت تشيزكيك هو الانسب لي فكرت ابيعه في مطعم بس ماأدري كيف اسوق له وطريقة البيع عن طريقهم كمان كفتريا الجامعه بس ماني عارفه كيف اسوق لنفسي والاسعار كيف كمان العلب من وين اجيبها والكرتون التجميع العلب ياليت الي عندها معلومه تفيدنا ربي يحقق لها امانيها
ياحوائيات انا اتقن عمل الحلويات والفطائر وسويت بنفسي توزيعات خطوبتي من هدايا وشعبيات وفطائر كب...
ياحوائيات انا اتقن عمل الحلويات والفطائر وسويت بنفسي توزيعات خطوبتي من هدايا وشعبيات وفطائر كب كيك سنبون حلو مره ورق عنب شيزكيك فكرت اسوي لزواجات قلت خليني ابدء بشي احبه وسهل قلت تشيزكيك هو الانسب لي فكرت ابيعه في مطعم بس ماأدري كيف اسوق له وطريقة البيع عن طريقهم كمان كفتريا الجامعه بس ماني عارفه كيف اسوق لنفسي والاسعار كيف كمان العلب من وين اجيبها والكرتون التجميع العلب ياليت الي عندها معلومه تفيدنا ربي يحقق لها امانيها[/QUO

فكرره حلووه صراحه
بس ماشاءالله كافتيريا الجامعه هذي بحد ذاتها اعلان
سوي طباعه لرقمك على العلب وستكرات وراح تجيك الطلبات
والتشيز سوي منه حجمين وكل حجم سوي له سعر وشوفي السعر المرغوب اكثر
مثلا الصغير 4 ريال والكبير 6 ريال
والعلب في الاماكن الي تبيع البلاستيكات او محلات طباعة الكروت راح يسون طلبك بس يمكن غالين