عيون969

عيون969 @aayon969

عضوة جديدة

تكفون ردوا علي ياللي بالشهر التاسع

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
يابنات الله يخليكم ردوا على اسئلتي ..الله يجزاها خير اللي ترد
انا بكرية والان بالشهر التاسع لي اسوع ونصف الان وما اعرف بعض الاسئلة عندي
كيف اعرف انو حركة الجنين طبيعية ومنتظمة ؟؟ بالصباح والا بالليل والا وانا جالسه والا وانا متمدده ؟؟؟؟ لاني بصراحه ماعاد احس بحركت الجنين الا نادرا جدا ؟؟؟ هل هذا طبيعي ؟؟؟

شلون اعرف اعراض الطلق ؟؟يعني اول ماتنزل موية الجنين اروح المستشفى ؟؟ والا ينزل دم ؟؟ اروح على طول ؟؟؟
والا اصبر بعدها كم ساعه ؟؟؟

احس اني زهقت من الثقل ؟؟وش تنصحونني فيه اسويه ؟؟؟
قريت هنا بالمنتدى بنات يقولون مشي وبعضهم تمر وحليب سؤالي هنا هل الافضل رطب والا تمر؟؟؟ والحليب افضل ساخن والا بارد ؟؟؟ والمشي كيف سريع بخطوات واسعه والا بالهداوة؟؟؟؟

ادري احسكم بتقولون علي سخيفه ااو غشيمة بس شسوي مالي الا الله ثم انتم تكفون ردوا علي الله يخليكم

وايش رايكم فعلا بالتمارين اللي تسهل الولادة هل هذا كلام صحيح وجربتوه والا خرابيط ماله نفعه؟؟؟

بانتظار ردكم يارب اسألك التوفيق لكل من الترد علي امين
7
977

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
حبيبتي الله يهون عليك وتقومين بالسلامه
عادي جدا تقل حركة الجنين بالشهر التاسع لانه كبر وعلى المويه من تنزل روحي للمستشفى او اذا جاك طلق منتظم او دم كلها اعراض ولاده
والله ياقلبي ببكري تعبت حاااااالي مشي ولا ولدت الا بطلق صناعي
بس انتي لاتعبين حالك وربك بيكتب لك الولاده ان شاءالله
أم الحلوات الثلاث
الله يهون عليك
عضوه بأمل
عضوه بأمل
كل وحده تختلف عن الثانيه باأعراض الولاده كلها تساهيل من الله بعضهم تنزل المويه ولاتالد الابالطلق وبعضهم يجيهم الطلق الي هو الالام بالظهر وبعضهم ينزل شوي دم أذا شفتي اي منها اعرفي انك ببداية الولاده روحي للمستشفى شوفي أذا فتح الرحم ولالا وأذا مافتح ارجعي لبيتك وأهم شي أدعي أدعية تسهيل الولاده وربي يسهل عليك هانت أن شاءالله
جوري الإمارات
اختي من وحده للثانيه تختلف الولاده

يعني اذا نزل لج

ماي
دم
افرازات ثجيله اللي هيه السداده ( عزكم الله )

او ياج الم منتظم ( اهم شي يكون منتظم) يعني مثلا كل ربع ساعه وبعدين يقل يكون مثلا كل 10 دقايق حتى لو ما نزل لج شي

تروحين المستشفى

والمشي انا اعتبره شي مهم للحامل حتى لو سمح الله تحول ولادتها لطلق او عمليه ترا المشي يقوي عضلات الرحم ويخلي الجسم مرن اثناء الولاده بدون المشي يكون الجسم مرهق من الكسل

وعن الشرب انا ما استخدمت غير ماي زمزم والادعيه وفي ناس تاخذ عسل مع حبه البركه فماي دافي

وامشي مشي عادي لا اتعبي عمرج يعني اول كم يوم نص ساعه وبعدين خليها ساعه لو تقدرين

وانا ترا مثلج فالشهر التاسع يارب يسهل علينا جميع
.روح.
.روح.
ماعندي خبره الله ييسر لك يارب