*المسافرة*
*المسافرة*
صدقج حياتي.. والله صادقة بكل كلمة قلتيها..

والله يوفق الجميع واللي له

رزق بياخذة.. برضا الله طبعا..

مب بالغصب..

وتحياتي لكم جميعا..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
الغلـــــا
الغلـــــا
يعطيك ألف عافية عالموضوع ماسكة بيدي وردة وقاعده أقطعها وأقول أفضحها ماأفضحها أفضحها ماأفضحها:D مع إني عطيتها فرصة طووووويلة جدا تعدل غلطتها.. لكن مصرة على التلاعب بس الشهادة لله إسلوبها حلو<-- ههههههههههه مدري وش بتستفيد من فلوس جاية بغش! <--- إحدى ضحايا أشرطة بسام فتوح لاعادت على المكياج كله :) ((مش واضح معليش لأنه منسوخ،، لكن شريط كامل كله وشوشه! هذي قوية)) كلمة أخيرة :) ياليت النصابات إذا إحتاجوا فلوس يقولون لنا وإحنا نتقاط لهم :D بس يفكونا مو تحويل فلوس وشحن وحاااااله على نصب وغش!! <-- روقي إنفجر الجهاز :D
يعطيك ألف عافية عالموضوع ماسكة بيدي وردة وقاعده أقطعها وأقول أفضحها ماأفضحها أفضحها...
============================================
انزين حبيبتي انا بصراحه ما احب الشوشره بس بسالج انتي كلمتي

التاجره بهالخصوص........؟؟ يعني فهمتيها انه السيديهات فيهن مشكله ..؟؟؟؟

ويا ترى شو كان ردها............؟؟؟
الغلـــــا
الغلـــــا
يجزاكِ ربنا كل خير وبصراحه اني اوافق الاخت الكريمه جبال وسهول 100%
يجزاكِ ربنا كل خير وبصراحه اني اوافق الاخت الكريمه جبال وسهول 100%
======================================

اشكر مرورج اختي الغاليه
الغلـــــا
الغلـــــا
صدقج حياتي.. والله صادقة بكل كلمة قلتيها.. والله يوفق الجميع واللي له رزق بياخذة.. برضا الله طبعا.. مب بالغصب.. وتحياتي لكم جميعا.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. •
صدقج حياتي.. والله صادقة بكل كلمة قلتيها.. والله يوفق الجميع واللي له رزق بياخذة.. برضا...
===========================================
تسلمين على مرورج وربي يوفقج اشتقنا لكلامتج في هالقسم
روح العطور
روح العطور
---------------------------------------------------------------------------- بصراحه اختي انتي اكثر وحده مدحنها البنات لي ولله الحمد لاني كنت ابغي اخذ كذا شغله من عندج وقبل حبيت استفسر والكل مدح في بضاعتج كان شيل او ثياب او قطراات :D وان شاءالله اول ما افضى بيكون هناك تعامل بيني وبينج باذن الله بس من نوع ثاني ................................ والله يوفقج ياربي وتسلمين على مرورج قلبي
---------------------------------------------------------------------------- بصراحه اختي انتي...
تسلمين يا الغالية ومن خلال موضوعج احب اشكر كل البنات الي اتعاملت معاهم واتمنا اكون عند حسن ضن الجميع انشاء الله

واي خدمة اختي الغالية انا حاضرة الف تحية وشكر لج اختي الكريمة